جنازة الفنان أحمد حلاوة تشهد حضور الكثير من الفنانين

جنازة الفنان أحمد حلاوة

أحمد حلاوة الفنان الكوميدي الكبير تصدر أسمه محركات البحث خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعد الإعلان من قبل المقربين منه على دخول الفنان إلى العناية المركزة والدخول بعدها في حالة غيبوبة بعد التعرض إلى فيروس كورونا، وقد أنتشرت الشائعات التي تخص وفاة النجم مما أزعج أسرة الفنان بشكل كبير، وقد تم نشر خبر وفاة الفنان من قبل نقابة الممثلين يوم الجمعة الماضية والكشف عن تفاصيل الجنازة والعزاء.

دنيا سمير غانم وزوجها أول حضور جنازة الفنان أحمد حلاوة

 

حرص الكثير من كبار نجوم الفن والشباب على حضور جنازة الفنان الراحل أحمد حلاوة، فقد حرصت الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، بالإضافة إلى حضور النجمة نهال عنبر والفنان الكبير سامح السريطي ومنير مكرم ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وقد ظهرت نجلة الفنان وتلقت العزاء من قبل الحضور وقد ظهرت علامات الزعل الشديد على جميع الحضور من الفنانين والمقربين من الراحل.

أحمد حلاوة

الراحل أحمد حلاوة

وقد تم الكشف كذلك عن موعد العزاء الخاص بالفنان وهو يوم غد الأثنين، ومن المقرر أن يقام العزاء في مسجد الشرطة بصلاح سالم، ومن المتوقع أن يحضر العزاء الكثير من النجوم والمقربين من الفنان الراحل ممن لم يتمكنوا من حضور الجنازة، يذكر أن الفنان الراحل قد تمكن من الدخول إلى قلوب محبيه من خلال تقديم الكثير من الأعمال الدرامية والكوميدية منها شخصية بندق في مسلسل نيللي وشريهان وغيرها من الأعمال المتميزة.

جنازة الراحل أحمد حلاوة

جنازة الراحل أحمد حلاوة

وقد نعى الفنان الراحل الكثير من النجوم من بينهم الفنان الكبير عادل إمام، خاصة وأن النجم الراحل يعتبر من المقربين منه، كما حرص النجم محمد هنيدي والفنانة الكبيرة إسعاد يونس وخالد النبوي وغيرهم على نعي الفنان الراحل خاصة وأنه قد شارك الكثير منهم بأعمال مميزة عدة.

كلمات مفتاحية

أحمد حلاوة جنازة الفنان أحمد حلاوة دنيا سمير غانم زوج دنيا سمير غانم سامح السريطي علامات الزعل الشديد مسجد الشرطة منير مكرم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة