إقامة فريدة وأجواء ساحرة بانتظار ضيوف “فورسيزونز القاهرة نايل بلازا” خلال شهر رمضان

إقامة فريدة وأجواء ساحرة بانتظار ضيوف "فورسيزونز القاهرة نايل بلازا" خلال شهر رمضان

يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة عزيزة على قلوب الناس في أرجاء المنطقة، حيث اللحظات الجميلة مع العائلة والأصدقاء، والأجواء الدافئة، والتقاليد العريقة التي تعود لقرونٍ من الزمن، لكن يا ترى كيف يبدو الاحتفال بشهر رمضان في القاهرة؟ لطالما كان لرمضان نكهة خاصة في هذه المدينة العريقة، حيث الأضواء المتلألئة عند الإفطار، وأشهر المأكولات والمشروبات الرمضانية المتنوعة تملأ الموائد الشهية العامرة بين الفوانيس الملونة، والفرحة التي تشع في كل ركن وزاوية. ووسط هذا المشهد الجميل، لن يجد الضيوف مكاناً أدفأ و أكثر ترحاباً من فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا للاحتفاء بهذا الشهر وتوثيق ذكراه في القلوب.

وبهذه المناسبة السنوية الجميلة، أطلق فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا عن باقاتٍ خاصةٍ تتضمن خصوماتٍ مميزة للضيوف 15% على الإقامة بالغرف، و20% على الإقامة بالأجنحة، وذلك لمنح الضيوف الفرصة لتخطيط عطلةٍ حالمةٍ ومبهجة في قلب القاهرة النابض.

وتعليقاً لها بهذه المناسبة، صرحت داليا خليل، مساعدة رئيس الكونسيرج في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا: “خلال شهر رمضان، يتميز نهار القاهرة بالهدوء والسكينة، وعند المساء تتوشح المدينة رداء الزهو والتألق، حيث تشع بالاحتفالات والتجمعات الأسرية والأنشطة الثقافية والتراثية، في أحد أكثر الأوقات المبهجة على مدى العام، والذي يجمع الأقارب والأحبة لتناول طعام الإفطار ، بمختلف الأطباق المصرية المبتكرة حديثاً أو الأخرى التقليدية الأصيلة، حيث الكل يقضي ليالٍ مفعمة بالبهجة. ويبقى فريق الكونسيرج هنا مستعداً على مدار اليوم، لتقديم المساعدة، وتحقيق أقصى استفادة من وقت ضيوف فورسيزونز ليكتشفوا سحر القاهرة خلال الشهر الفضيل، ويحصلوا على ذكرياتٍ جميلة لأمتع اللحظات الرمضانية”.

هكذا يضفي شهر رمضان إيقاعاً لطيفاً على نمط الحياة المعتاد، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالحياة البسيطة، خاصة من خلال الاسترخاء في السبا، حيث لهم حرية الاختيار بين حمام كليوباترا ، أو مساج نفرتاري بالأعشاب للاسترخاء العميق، أو أي علاجات أخرى لتجديد الحيوية والنشاط المستوحاة من طقوس مصر القديمة.

ومع غروب الشمس، يحين وقت الإفطار المنتظر خلال الأجواء الربيعية الرائعة على متن إحدى المراكب الشرعية التقليدية “الفلوكة” أمام الفندق مباشرة، في تجربة مبتكرة رائعةٍ وبسيطة، حيث تمتد مائدة الإفطار المعدة بأيدي فريق طهاة فورسيزونز المتميزين.

طوال الشهر الفضيل، يوفر فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا الأجواء المبهجة الأصيلة عبر مطاعمه المتميزة ، لتوثيق ذكريات مع الأصدقاء والعائلة مع إفطار وسحور فورسيزونز المعروف بتشكيلات أطباقه المصرية الأصيلة ، والاستمتاع بتناولها في الهواء الطلق مصحوبةً بموسيقى شرقية تحت نجوم سماء القاهرة المتلألئة، في مطعم بول جريل وأبر دك لاونج، حيث يستمتع الجميع بمأكولات رمضانية استثنائية ، مصحوبةً بتجربة فورسيزونز الاستثنائية.

وفي المساء، تنبض القاهرة بالاحتفالات والعروض المتنوعة داخل بيت الهراوي الذي يعود للقرن السابع عشر الميلادي، إلى جانب الأمسيات الثقافية النابضة في منزل زينب خاتون من القرن الرابع عشر، وعروض التنورة الساحرة في وكالة الغوري في سوق خان الخليلي الذي يتجاوز عمره الألف عام، في حين تُضاء المنطقة بأكملها بالفوانيس الرمضانية الملونة.

وبعد شهر رمضان المبارك، يهل عيد الفطر ، حيث يتهيأ فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا لفترة احتفالاتٍ رائعةٍ ومتواصلة تدخل البهجة على العائلة والأصدقاء، وقضاء الأيام مستمتعا بشمس القاهرة الدافئة علي حمام السباحة، والليالي العامرة على ضفاف النيل، بالإضافة إلى العديد من خيارات الاحتفال الأخرى.