موديلات أقراط hoops  ناعمة لإطلالة جذابة

لقد تميزت أقراط  hoops في عالم المجوهرات العصرية على مر العصور بتصاميمها ذات الطابع الأنثوي الجريء، فهي تعطي جاذبية وسحر للأذن على عكس جميع المجوهرات الأخرى، وتتضمن الموديلات الجديدة الرقة والنعومة والأنوثة وتقوم بإعطاء جاذبية خاصة.

أقراط hoops  ناعمة

أقراط من تيفاني Tiffany

لقد قامت علامة تيفاني بإطلاق أقراط فاتنة وجذابة في مجموعة مجوهرات Atlas X، وتميزت الأقراط بتصميمها الساحر والأنيق، وتم استلهام ذلك التصميم من أرقام الساعة الرومانية في متجر العلامة، وتم صنعه من الذهب الوردي المنحوت، ويقون بإعطائك جاذبية وسحر لأذنيك.

أقراط من بوشرون Boucheron

لقد قامت علامة بوشرون بابتكار أقراط أنيقة على شكل hoops  وذلك في مجموعة مجوهرات Serpent Boheme، ولقد تم استلهام ذلك التصميم من الأفعى وهو شكل جذاب للغاية، وتم صنعه من الذهب الأصفر والماس المرصوف، وهو يعطي جاذبية خاصة للإطلالة الخاصة بك.

أقراط من بوميلاتو Pomellato

1

لقد قامت علامة بوميلاتو بابتكار أقراط جديدة في مجموعة مجوهرات Iconia، وتميزت هذه المجموعة بأنها لغة جديدة للحب، وتم تصميم هذه المجموعة بإبداع وهي ذات اللون المميز، وتأتي هذه الأقراط على شكل hoops صغيرة، ومكونة من الذهب الأصفر المرصع بالزمرد، وتتميز بالنعومة والسحر والجاذبية.

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

2

لقد قامت علامة سوزان كالان بابتكار أقراط جذابة وساحرة ممزوجة بالبريق الذي يلفت الأنظار في المناسبات المميزة، وتكونت أقراط hoops من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة وباغيت، وهي تقوم بإضافة جاذبية وسحر خاص لك في المناسبات الهامة.

أقراط من آشلي ماكورميك Ashley McCormick

لقد قامت علامة آشلي ماكورميك بابتكار أقراط مشرقة وجذابة لتضفي جمالا على كل من يقوم بارتدائها، وتأتي على شكل الزهور الرقيقة المتميزة بالعذوبة الأنثوية، مكونة من الذهب الأصفر والماس، وتعطي إطلالة جذابة وانوثة.

أقراط من جيد تراو Jade Trau

4

لقد قامت علامة جيد تروا بابتكار أقراط جديدة فاتنة، وتمتاز تلك الأقراط ببريقها الأنثوي الساحر، الذي يعبر عن الفخامة والأناقة، وتتكون الأقراط من الذهب الأصفر المرصع بأحجار ماس مستديرة، وقومي بارتدائه في المناسبات الخاصة والمهمة وسوف يضيف لك جاذبية خاصة.

أقراط من شاي Shay

لقد قامت علامة شاي بابتكار أقراط جذابة تتميز بألوانها المبهجة وهي أنيقة وذات تصميم ساحر، وتتكون الأقراط من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملونة والزمرد والتورمالين الباغيت.

أقراط من ميزوكي Mizuki

6

لقد قامت علامة ميزوكي بابتكار اقراط جذابة بتصميم hoops  وتمتاز بالرقة والنعومة، وتتكون من الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ الأبيض، وهي تعطي جاذبية وانوثة ساحرة، ومن الجدير بالذكر كونها من الأقراط التي ارتدتها الكثير من النجمات في الحفلات الرسمية والمهرجانات.

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author