اطلالات محتشمة للمحجبات مناسبة لنهار رمضان

  • منذ 5 أشهر
  • / مشاهدات : 58
  • موضة
اطلالات محتشمة للمحجبات مناسبة لنهار رمضان

ظهرت لهذا العام عدة إطلالات محتشمة للمصممين في الازياء والتي ظهر بها العديد من عارضات الأزياء وكذلك الفنانات بما يتناسب مع شتاء هذا العام، وقد كانت جميعها اطلالات رائعة.

اطلالات محتشمة

1

-استلم مؤخراِ المصممين ودور الأزياء العالمية بعض التصميمات ذات الاطلالات المحتشمة سواء كانت للمحجبات أو غيرهم، وقد ظهرت في الكثير من الفساتين والازياء الكاجوال والرسمية، كما ظهرت في فساتين الزفاف والسواريه.

ومن هذه التصميمات المختلفة:

  • الكارديجيان المفتوح من الجهة الأمامية: حيث ظهرت تصميمات مختلفة مفتوحة من الجهة الأمامية والتي تظهر إطلالات محتشمة مثل تصميمات الكيمونو والسترات، وجميعها تعتبر ملابس عملية تناسب المحجبات وغيرهم، وكان من المشاهير التي حرصت على الظهور بإطلالات محتشمة الفنانة هند صبري والتي ظهرت بعدة ملابس منقوشة وملونة ذات اطلالة محتشمة.

2

  • الفساتين بقصة الأكمام الطويلة: لا تقتصر الإطلالات المحتشمة على الملابس العملية والكاجوال فيمكن ارتداء فساتين المناسبات ذات الاطلالة المحتشمة والتي تتمتع بقصة الأكمام الطويلة بالإضافة إلى طول الفستان فهناك بعض تصاميم الفساتين التي تقترب من قصات العبايات والجلباب المغربي المحتشمة، حيث ظهرت هند صبري بفستان منقوش بالأزهار الملون، مع قصة أكمام طويلة وقصة فضفاضة.

المشاهير الإطلالات المحتشمة

4

في فعاليات موسم الرياض الأخيرة لاحظ الكثير من النساء الإطلالات المحتشمة في أزياء الكثير من الفنانات منهم:

  • المطربة احلام: ظهرت المطربة احلام بفستانها الوردي والذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي على حسابها الخاص، حيث ظهر الفستان بتصميمه البسيط الذي يخلو من اي تفاصيل أو زركشة كما أنه باللون الوردي دون تدخل أي ألوان مختلفة، كان الفستان مصنوع من الشيفون مع قصة مموجة وأكمام طويلة، مع خصر ضيق أشبه بفساتين الأميرات، الذي تميز بضيق خصره وتعدد طبقاته، وكان الفستان يحمل توقيع المصمم إيلي صعب.
  • الفنانة اصالة: كما ظهرت المطربة السورية أصالة ترتدي فستان باللون البنفسجي البراق، مع قصة طويلة مجسمة ذات إطلالة محتشمة، صمم الفستان بقصة مستقيمة أكمامه مع رفع كتفي الفستان، اضاف المصمم للفستان طيات بسيطة على جانبيه بشكل عصري وأنيق، كما أضافت تسريحة شعر أصالة البني الملونة ذات طابع رجالى مع مكياج خفيف بدرجات اللون البني الباهت، وقد كان الفستان يحمل توقيع المصمم نيكولا جبران.

5

  • المطربة أنغام: إحدى الفنانات اللاتي ظهرت وقدمن إطلالات محتشمة خلال فعاليات الرياض لهذا الموسم حيث ظهرت المطربة أنغام وهي ترتدي القفطان الأبيض الذي تم تطريز باللون الذهبي من الوسط بطول الجهة الامامية من القفطان مع نفس التطريز على أطراف أكَمامه، كما أضافت المطربة معطف فرو من الساتان باللون الأبيض، ليتلاءم مع المجوهرات الماسية التي ارتدتها مع القفطان، وقد كان القفطان من تصميم المغربية الشهيرة ليلى عمراوي.

 

كلمات مفتاحية

ازياء اطلالات محتشمة ملابس محجبات موضة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا