وفاة النجم المصري الراحل احمد حلاوة عن عالمنا

أحمد حلاوة من الأسماء الفنية التي قد تم تداول الأخبار الخاصة بها بشكل كبير خلال الفترة الماضية، خاصة وأن الفنان قد تعرض إلى وعكة صحية دخل على أثرها للمستشفى ومنها إلى العناية المركزة، وقد ظل بها حتى أن وافته المنية قبل أيام قليلة، وقد حرص الكثير من كبار نجوم الفن والشباب الذين شاركوا الفنان من نعى الفنان من خلال صفحاتهم الرسمية على التواصل الاجتماعي.

آخر الأعمال الفنية للفنان أحمد حلاوة التي لن يشاهدها

 

رحل عن عالمنا خلال الفترة القليلة الماضية واحد من أبرز نجوم الكوميديا والفن المصري وهو الفنان أحمد حلاوة، فعلى الرغم من عدم تقديمه البطولة المطلقة خلال الأعمال الكثيرة التي قدمها، إلا أن أدواره كانت مؤثرة بشكل كبير لدى الجمهور، وقد رحل الفنان بعد صراع لفترة مع المرض وقد تم نشر الكثير من الشائعات خلال تلك الفترة والتي تفيد وفاته مما تسبب في مشاكل نفسية كثيرة لدى أسرته ومحبيه.

أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

حتى تم تأكيد الخبر من قبل نقابة المهن الفنية وقد حزن الكثير من محبى ومتابعى الفنان، كما تم تقديم النعي من قبل الكثير من الفنانين والنجوم الذين شاركوه في الكثير من الأعمال، ويعتبر مسلسل السر من بطولة الفنان الكبير حسين فهمي من الأعمال الدرامية المشاركة في رمضان 2022 والذي تم تصويره خلال عام 2018 هو أحدث الأعمال التي قد شارك بها الفنان والذي لم يتمكن من مشاهدتها.

 أحمد حلاوة
أحمد حلاوة

كما يعتبر فيلم الجواهرجي للفنان محمد هنيدى والفنانة منى زكي هو آخر الأعمال السينمائية التي شارك بها الراحل ولن يتمكن من مشاهدتها هي الأخرى، وكشف الفنان أحمد أمين على أنه كان يحضر عمل مسرحى مع الفنان الراحل وعلق قائلا “إنا لله وانا إليه راجعون، كنا بنستعد لمسرحية جديدة على القومي، وكان ما بينا أحلام و مشاريع، وكان بيكلمني عن شغلي مشهد مشهد، وبتعلم منه في كل مقابلة، مع السلامة يا حبيبي.. ربنا يصبرني أنا وأسرته وكل تلاميذه.. الفنان أحمد حلاوة في رحمة الله.. نسألكم الدعاء”.

يمكنك أيضا قراءة More from author