“فلنحتفل معاً برمضان” حملة موقع YOOX الإقليمية الأولى بمناسبة شهر الفضيل

  • منذ 5 أشهر
  • / مشاهدات : 10
  • موضة
"فلنحتفل معاً برمضان" حملة موقع YOOX الإقليمية الأولى بمناسبة شهر الفضيل

"فلنحتفل معاً برمضان" حملة موقع YOOX الإقليمية الأولى بمناسبة شهر الفضيل

مع اعتماد أفق دبي كخلفية للصور، قام فريق YOOX للشرق الأوسط بتصوير الحملة الإعلانية بالتعاون مع مبدعين إقليميين في فندق Le Meridien Mina Seyahi الذي أُعيد تجديده حديثًا. تحتفي الصور بروح الشباب والقوة التي يتميّز بها الجيل زي في الشرق الأوسط وكذلك بمقاربتهم لشهر رمضان من خلال الألبسة العصرية والبسيطة والألوان الزاهية.

والتزامًا بمبدأ دعم المواهب الشابة، تضمّ الحملة مؤثّرَين ناشئَين من الشرق الأوسط هما Yas Vocals وSultan Musaed. مع مقاربة تُركّز على الجيل زي، عكسَت الموهبتان فئتهما العمرية في المنطقة من حيث المظهر والطابع، عبر إطلالات مشرقة ومفعمة بالألوان من توقيع علامات تجارية من بينها8 by Yoox،Dolce & Gabbana ، Balenciaga، Off-White وValentino وغيرها المزيد علاوةً على ذلك، تم تصوير طفلَين ظريفين لعرض mini-me مع إطلالات تحمل توقيع علامات كلّ من Burberry وMoschino وDolce & Gabbana.

بما أنّ Yoox متجر إلكتروني رائد متخصّص بالأزياء والتصاميم والفن، تبرز بالتالي فئة الأدوات المنزلية في الحملة الإعلانية؛ بما في ذلك أدوات المائدة القابلة للجمع وقطع هدايا مميزة لكافة المناسبات الرمضانية من تصميم كلّ من Fornasetti وJonathan Adler وRaawi وغيرهم.

ستُبصِر الحملة النور مع باقة مخصّصة على موقع YOOX، الذي يُشكِّل المتجر الشامل والمتميّز للألبسة النسائية والرجالية، وألبسة الأطفال فضلًا عن الأدوات المنزلية.

 

كلمات مفتاحية

YOOX شهر رمضان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة