تعرف على سبب قلق جمهور طارق الشيخ عليه

طارق الشيخ

طارق الشيخ المطرب الشعبي الشهير تسبب في قلق كبير للجمهور خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن تم نشر صورة له من داخل العناية المركزة، ولكنه لم يقم بالكشف عن التفاصيل الخاصة بمرضه أو السبب وراء دخوله إلى المستشفى، وقد حرص الفنان على التعليق على صورته التي قام بنشرها بنفسه ويطالب الجمهور بالدعاء له، حتى يمن عليه الله عز وجل بالشفاء والخروج من المستشفى في أسرع وقت.

طارق الشيخ يطلب من جمهوره الدعاء له بالشفاء

 

طالب الفنان طارق الشيخمن جمهوره الدعاء له بعد أن قام بنشر صورة له من داخل العناية المركزة، وقد علق الفنان على الصورة قائلا “جمهوري الحبيب أرجو الدعاء بالشفاء العاجل”، وقد أنهالت الدعوات على الفنان بمجرد أن قام بنشر البوست من خلال صفحته الرسمية على التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الفنان لا يقوم بنشر الكثير من الأخبار التي تتعلق بحياته الشخصية بشكل عام.

طارق الشيخ

طارق الشي

كما حرص الفنان على التعليق والرد على الجمهور قائلا “أحب أشكر كل جمهوري وأصحابي واخواتي.. أنا بخير الحمد لله وخرجت من الرعاية بفضل ربنا ودعواتكم لي.. ربنا ما يحرمني منكم”، وعلى الرغم من ذلك لا يزال الجمهور يتسائل عن الحالة الصحية للفنان وعن المشكلة التي قد تعرض لها وأدت إلى دخوله للمستشفى بناء عليها، وقد قام الفنان بنشر فيديو من خلال صفحتة الرسمية أيضا ليؤكد خروجه من العناية المركزة.

 

اقرأ أيضًا: الكشف عن أسرار جديدة وذكريات تبوح بها نانسي عجرم

طارق الشيخ

طارق الشيخ

يذكر أن الفنان يعد اليوم من أشهر المطربين في المجال الشعبي ويوجد له الكثير من الأعمال التي ترتبط بالمسلسلات والأفلام بشكل كبير، كما ظهر خلال الفترة الماضية كضيف شرف بالكثير من الأعمال وقد طرح مؤخرا أغنية أحب المبتسمين وهي من كلمات محمد النجار وألحان الفنان طارق الشيخ.

كلمات مفتاحية

العناية المركزة القاهرة طارق الشيخ طارق الشيخ في العناية المركزة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا