لوفليت تطلق تشكيلة رمضان الحصرية في الشرق الأوسط

استقبالا لشهر رمضان أطلقت لوفليت تشكيلة من البيجامات والملابس الرياضية، الحصرية لمنطقة الشرق الأوسط، تشكيلة لوفليت مريحة وأنيقة من الملابس الرياضية والملابس الداخلية وملابس النوم تناسب جميع الأوقات.

ستتوفر ملابس النوم في تشكيلة مختارة من الدانتيل الخفيف والناعم، والتي تتميز بمرونته وقابليته للتمدد وبملامح مريحة للارتداء، أو من القطن الطبيعي الذي يسمح للبشرة بالتنفس. تتنوع الألوان من أصفر الخردل النابض بالحياة واليوسفي المشرق إلى ظلال الباستيل بألوان النعناع الأزرق والرمادي اللطيف. وترديدًا للسمات الجمالية الانيقة والفريدة للتشكيلة، تتسم الأزياء ذات طبعات الكاروهات أحادية اللون بالجرأة والجاذبية، بينما توحي طبعات الأزهار والفراشات بالراحة والهدوء والسكينة.

يمكن لمحبي الصالات الرياضية الاختيار من بين تشكيلة من الملابس الرياضية الانيقة. التي تشمل تصاميم من الليقنز وشورت ركوب الدراجات وبراليت الرياضية. إذ تشمل التشكيلة ألوان الباستيل من باليت الظلال والوردي الباستيل والأخضر النعناعي والرمادي.

سيتم عرض التشكيلة الحصرية الرمضانية بالتعاون مع عارضة الأزياء السعودية ومؤثرة وسائل التواصل الاجتماعي، مودل روز، التي ستسلط الضوء على التصاميم الجديدة والملهمة، على قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author