تسريحات شعر بالجل مناسبة لعام 2022 وأهم نصائح استخدام الجل

  • منذ 6 أشهر
  • / مشاهدات : 85
  • جمال
تسريحات شعر بالجل

إن بعض النساء يفضلون الشعر الناعم الأملس، ويفضل البعض الآخر الشعر الكيرلي، وهناك آخرون يفضلون التجديد في تسريحات الشعر حيث أن ذلك يزيد من الثقة بالنفس، ولقد عاد الجل إلى الساحة مرة أخرى، وهو من الطرق السهلة، ويمتاز بأنه يحافظ على الشعر لعدة ساعات، ويمكنه أيضا أن يسيطر على بعض أجزاء الشعر بسهولة دون الأجزاء الأخرى.

تسريحات الشعر الناعم مع الجل

إن الشعر الناعم هو من أصعب أنواع الشعر التي يمكن الحصول عليه، حيث أنه يتدلى بشكل انسيابي وطبيعي، لذلك يمكنك استخدام الجل في عمل شعر مميز، فقومي بفك عقد الشعر باستخدام أصابع يديك وهو مبلل بالماء، ثم قومي بوضع الجل الخاص بك، و صففي شعرك على هيئة ذيل حصان وقومي بلف أطرافه على شكل كعكة، واتركيه حتى يجف في الصباح، ثم قومي بفكه واسمحي له أن يتدلى، وسوف يبدو أنيق للغاية.

1

تسريحات الشعر المموج مع الجل

إن من أبرز أنواع الشعر هو الشعر المموج حيث أنه يعطي جاذبية خاصة للمرأة، ويمكنك جعل تلك التموجات بارزة عن طريق وضع الجل بين الخصل، دون أن تصف فيه حيث أن التصفيف سوف يضر به وبما لمسه، فقومي بوضع الجل على الشعر وعمل ضفائر عريضة وقومي بتثبيتها على الشعر، ثم قومي بتركها حتى الصباح ثم قومي بفك تلك الضفائر وإبعادها عن بعضها البعض.

2

تسريحات الشعر اللولبي مع الجل

إن هذا الشعر هو من أنواع الشعر الخشنة والجافة وذلك بسبب احتوائه على لفات عديدة، وإن استخدام الجل سوف يساعد على انزلاق الشعر للأسفل وسوف يحافظ على لمعانه، ويمكن استخدام الجل بأصابعك على الشعر دون استخدام الفرشاة، وذلك سوف يجعله طبيعي وحيوي للغاية.

نصائح لاستخدام الجل

تعرف على نصائح استخدام الجل على الشعر من خلال الآتي:

4

  • من الأفضل أن يكون الشعر رطبا عن وضع الجل عليه حيث أنه يكون أكثر تأثيرا على الشعر، وعند وضعه على الشعر المتسخ أو الدهني يجعله ذلك أقل تأثيرا.
  • من الأفضل غسل شعرك يوميا باستخدام الشامبو والبلسم، وقومي بتجفيفه باستخدام مجفف الشعر.
  • إن جل تصفيف Got2b Ultra Glued Invincible Styling Gel ينصح به العديد من خبراء الشعر حيث أنه يقوم بالتحكم بالشعر بفاعلية كبرى ويبقي الشعر في مكانه كالغراء.
  • يحتوي الحل على الكحول والمواد الكيميائية التي تسبب التآكل وتقوم بإزالة الرطوبة من الشعر وأيضا يجعل فروة الرأس جافة لذلك لا يجب عليك استخدامه بشكل يومي.
  • بإمكانك خلط القليل من الجل في البلسم الخاص بك واستخدامه، حتى تتجنبي أضرار الجل على شعرك وللحصَل على نتيجة مرضية.

 

كلمات مفتاحية

استخدام الجل للشعر تسريحات شعر

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة