حلا شيحا تحسم الجدل حول خلعها للحجاب من جديد

 حلا شيحا الفنانة المصرية حرصت على معايدة والدتها بمناسبة عيد الأم على طريقتها، فقد قامت الفنانة بمشاركة الجمهور بصورة حديثة لوالدتها مثل غيرها من الفنانين الذين حرصوا على معايدة أمهاتهم وتوجيه رسالة خاصة إليهم، كما حسمت الفنانة أيضا الجدل الكبير الذي قد أحدثته خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن أكد البعض أن الفنانة قد قامت بخلع الحجاب كما فعلت من قبل.

حلا شيحا تعايد والدتها برسالة خاصة في عيد الأم

 

حرصت الفنانة المصرية حلا شيحا على معايدة والدتها برسالة طويلة من خلال صفحتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي، وقد علقت الفنانة على الصور التي قامت بنشرها قائله “حبيبتي يا امي الحنان كله والعزوة والسند الجميل، والطيبة النادرة والحكمة والصبر علينا، عمرك ابدا ما اتعصبتي علينا ودايماً تحتوي وعمري ما خفت اتكلم معاكي واحكيلك دايماً جميلة حتي في زعلك، متفهمة ولو كلمة مش عجباكي تكتفي برد محايد، بتحبي الضحك ودمك خفيف، كرمك لما حد يزورك واستقبالك وروحك الجميلة .. ربنا يخليكي لينا ويسع قلبك دايماً”.

حجاب حلا شيحا
حجاب حلا شيحا

وقد ظهرت في الصورة أبنة الفنانة حلال بشعرها وقد أخفت وجهها مما جعل البعض يظن أن الصورة تعود إلى الفنانة، وقد تسائل الكثير منهم حول قيام الفنانة بخلع الحجاب من جديد أم لا، لتقوم الفنانة بحسم الجدل والقيام بنشر صورة حديثة لها من خلال موقع التواصل الاجتماعي بالحجاب، كما قامت بالرد على السؤال الموجه من إحدى المعجبات عن الحجاب قائله “الحجاب شرف، يارب انا بحاول وربنا يتقبل”.

حلا شيحا تحسم الجدل حول خلعها للحجاب من جديد
حلا شيحا تحسم الجدل حول خلعها للحجاب

يذكر أن الفنانة المعتزلة قد عادت وبقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد فترة كبيرة من الابتعاد، وقد ظهرت وهي تمرح مع بناتها في أحد الأندية الرياضية وقد علقت على الصورة قائله “من أجمل الأوقات اللي بحس فيها بسعادة مع الولاد ربنا يحفظ ولادنا كلنا يا رب.. الحمد لله دايماً”.

يمكنك أيضا قراءة More from author