الكشف عن تفاصيل صور برنامج رامز جلال في رمضان 2022

رامز جلال

رامز جلال يعتبر اليوم من بين الفنانين المصريين وأكثر مقدمي برامج المقالب شهرة في العالم العربي، ودائما ما تنتشر الكثير من الأخبار والشائعات التي تؤكد على عدم مشاركة الفنان في الموسم الرمضاني كل عام، ليؤكد الفنان مؤخرا على أنه سوف يكون من المشاركين في رمضان 2022، وذلك من خلال نشر مجموعة من الصور التي تخص برنامجه الجديد الذي سوف يذاع عبر قناة إم بي سي.

رامز جلال يكشف عن الصور الأولى من برنامجه الجديد

فاجأ الفنان الكوميدي رامز جلال الجمهور والمتابعين بنشر صورة جديدة من برنامج المقالب الجديد الخاص به، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2022 وقد شوق الفنان الجمهور بشكل كبير بالصورة التي قد قام بنشرها من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وقد علق الفنان على الصورة قائلا ” بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر .. قريبا في رمضان 2022 على MBC مصر “.

رامزجلال رمضان 2022

رامزجلال رمضان 2022

وكعادته دائما ما يثير الفنان الجدل بالمظهر الذي يظهر به في برنامج المقالب الخاص به، فقد ظهر الفنان على البوستر بشعر باللون الأخضر، كما أنه لم يعلن عن أسم البرنامج والذي سوف يتم عرضه في قناة إم بي سي وتحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وما تسبب في حيرة المشاهدين هو عدم الإعلان عن طبيعة المقالب التي سوف يتعرض لها الحضور من الفنانين والشخصيات الشهيرة.

برنامج رامز جلال 2022

برنامج رامز جلال 2022

يذكر أن آخر ظهور للفنان كان في موسم الرياض وقد شارك مجموعة من الشباب بعض المقالب المتعارف عليها من قبل الفنان، وقد علق الفنان على تلك التجربة الرائعة قائلا “مع الشباب الجامدين اللى في تجربة رامز مبدعين، تجربة رامز جلال موسم الرياض”.

كلمات مفتاحية

mbc مصر برنامج المقالب رامز جلال رامز جلال رمضان 2022 رمضان 2022 موسم الرياض

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا