موديلات احذية مميزة نسائية بأرقى الاشكال

تنافست شركات تصميم الأحذية في إصدار موديلات أحذية مميزة هذا العام، والتي أثار معظمها إعجاب الكثير من النساء وتسابقن على شرائها والحصول عليها من أجل إطلالة مميزة وجاذبة للأنظار، حيث حرصت تلك الماركات على توفير جميع الألوان بما يتناسب مع جميع الأذواق أيضا.

موديلات احذية مميزة

1

  • تبحث النساء هذا العام عن موديلات أحذية مميزة من أجل الظهور بإطلالة جديدة تتوافق مع موضة هذا العام سواء كانت من الجلد أو من غيره بما يتناسب مع المناسبات التي تحضرها النساء، وقد تتميز هذه التصاميم بين الشتوي والربيعي لهذا العام، من حيث الخامة وكذلك الألوان وشكل الموديل.
  • كما تحاول النساء الحصول على الموديل الذي يناسب اليوم الخاص بها والأزياء التي تملكها سواء كان الموديل رسمي أو يناسب السهرات والحفلات الخاصة أو تحصل عليه من أجل الذهاب للعمل والخروج برفقة الأصدقاء حيث إنه مناسب لإطلالة كاجوال.

موديلات احذية مميزة للشتاء

3

  • الحذاء الجلد الملون: أصدرت بعض الشركات حذاء لهذا الشتاء يتميز بلونه الرمادي الفاتح كما أن تصميمه يحتوي على العديد من الرسومات منها زهرة عباد الشمس وكذلك أضافت إلى تزيينه الاقمشة الملونة، بالإضافة إلى اللون الأصفر والأسود، يتميز الحذاء بقصر كعبه المستعرض الأسود، و شكل مقدمة الحذاء المدببة، كما أن نعله جلدي ويتميز الحذاء بشكله الشتوي وتصميم الرقبة الطويلة، وهو من التصاميم التي يمكن ارتدائها في المناسبات وكذلك مع الازياء الكاجوال، فهو مناسب للذوق العام لدى النساء.
  • الحذاء الجملي: من الأحذية التي راقت الكثيرين هذا الشتاء، وقد تميزت ببساطة التصميم، وهي مصنوعة من الجلد والصوف معاً وقد اضفى عليها اللون الجملي التميز والجمال الأنثوي الراقي، ويبدو شكل الجزء الأمامي من الحذاء ضخم ومدبب، ونجد خطاً حول نعل الحذاء في منتصفه باللون البني الذي يليق باللون الجملي، وقد زاد اللون الاوف وايت الذي تلون به نعل الحذاء ثلاثية الوان رائعة تكمل درجات بعضها، كما أن كعب الحذاء قصير ومستعرض ويبلغ طول تصميم الحذاء أوسط حد الكاحل.

موديلات احذية مميزة للربيع

3

حاز الربيع لهذا العام على موديلات مميزة ومثيرة للاهتمام، وقد تم إصدار معظم أحذية الربيع بلوني الأبيض والأسود، وهو ما أثار إعجاب الكثيرين حيث استطاع المصممين الوصول إلى اطلالة تجمع بين الذوق العصري والكلاسيكي، ومنها:

  • أحذية مسطحة: حيث تم تصميم موديلات صندل مسطح باللون الأسود متميزاً بكعبه العريض باللون الأبيض، كما اختل جانبي الصندل فراغات مع إضافة السحاب المستقيم على سطح الصندل الأمامي بلونه الفضي ويناسب هذا الموديل العديد من الإطلالات والموديلات المميزة فهو مناسب للبناطيل الجينز، كما يناسب الموديلات العملية من الأزياء.
  • الصندل الأبيض المكشوف: حيث أصدر الصندل المكشوف بلونه الأبيض مع كعبه العالي العريض بلونه الأسود، كما اصدرت تصاميم مختلفة من موديلات الاحذية مميزة سوداء لامعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author