موديلات اساور ذهب للتكديس من ارقى المصممين

تمتاز موديلات أساور الذهب ببهجة وجاذبية وحيوية لا يستطيع أحد مقاومتها، ولقد قامت ماركات المجوهرات بإبداعات في تصميم تلك الأساور، ويمكن تنسيق تلك الأساور مع الملابس بسهولة، وهناك العديد من الموديلات المميزة التي تم صنعها لتناسب شكلك.

موديلات اساور ذهب للتكديس من ارقى المصممين

أسواره من بياجيه Piaget

لقد قامت علامة بياجيه بتقديم أسواره ناعمة في مجموعة مجوهرات Piaget Rose وتميزت الاسواره بشكلها الرقيق والناعم، وتأتي على شكل الورود الفاتنة بنمط جرافيك من التفريع، المكون من الذهب الوردي مع وجود حجر ناعم وحجر ياقوت وردي، ويقوم بإعطاء شكل متميز وجذاب لإطلالتك.

1

اساور من بولغاري Bvlgari

لقد قامت علامة بولغاري بابتكار أسواره Serpenti Viper وتتميز بتصميمها الشاعري الجميل الذي هو مستلهم من أفعى سيربنتي الشهيرة، وهي من ايقونات العلامة الإيطالية، مكونة من الذهب الوردي والماس، وتقوم بإعطاء لمسة جذابة وأنيقة إلى الإطالة الخاصة بك.

أساور | بولغاري

أسواره من أنيتا كو Anita Ko

لقد قامت علامة أنيتا كو بتصميم أسواره ذات تصميم مفتوح يمتاز بالسحر والعذوبة والتألق، ومكون من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الممتازة بالنعومة والجاذبية، وتقوم بإعطاء مظهرك الجاذبية والرقة.

أسواره من فان كليف أند أربلز Van Cleef and Arpels

لقد قامت علامة فان كليف أند أربلز بابتكار اساور رقيقة وجذابة في مجموعة مجوهرات Sweet Alhambra وهي ذات تصميم شاعري رقيق على شكل قلب، ومكون من الذهب الوردي المنحوت مع حجر الكارنيليان، الذي يعطي الشكل الجذاب ليدك ويمنحك مظهر لائق.

أسواره من شوبارد Chopard

3

لقد قامت علامة شوبارد بابتكار أسواره راقية في مجموعة مجوهرات Happy Hearts  وهي تمتاز بتصميم راقي من القلوب التي تعبر عن الحب والسعادة والبهجة، وهو تصميم رقيق وشاعري وجذاب، ومكونة من الذهب الوردي والماس وعرق اللؤلؤ الوردي، الذي يعطي الشكل الجذاب لإطلالتك.

أسواره من جيمي وولف jamie Wolf

لقد قامت علامة جيمس وولف بابتكار أسواره ساحرة ورقيقة تمتاز بالأنوثة والجاذبية، وتتكون من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع وجود حبة من اللؤلؤ، والتي تناسب شكلك وتقوم بإظهار إطلالتك الممتازة وهي جذابة للغاية.

أسواره من ميسيكا Messika

4

لقد قامت علامة ميسيكا بابتكار أسواره ذات تصميم مفتوح معاصر ورقيق وتعرف باسم My Twin وهي تعبر عن الشاعرية والرومانسية، ومكونة من الذهب الوردي وأحجار الماس وتتخذ شكل الإجاصة والأمير الد.

أسواره من بوميلاتو Pomellato

لقد قامت علامة بوميلاتو بابتكار أساور ساحرة ورقيقة تمتاز بتصميمها المفتوح الناعم، كما إنها مكونة من الذهب الوردي المرصع بالماس، مع وجود حجر الروليت، وتعطي مظهرك جاذبية وسحر خاص.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author