مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة من Juana Skin

مجموعة مستحضرات العناية بالبشرة من Juana Skin

كشفت Juana Skin عن مجموعة من مستحضرات العناية بالبشرة الحائزة على جوائز بمناسبة يوم الأم، حيث تدرك العلامة اأهمية دور الأم والتحديات التي تواجهها عند الاعتناء بنفسها إلى جانب تربية أطفالها، لتطرح باقة من الهدايا المثالية التي تساعد تركيبتها المميزة على تجديد شباب البشرة والشعور بمزيدٍ من الراحة للتألق بإطلالةٍ صحية ومشرقة.

 

مقشّر لبشرة الوجه

تدرك علامة Juana Skin رغبة كل أم في الحصول على بشرة نقية وصحية، حيث توفر فرصةً مميزة لتدليل السيدات هذا العام مع مقشر وجه يقوم بتنظيف البشرة بعمق ويمنحها درجة عالية من الترطيب، كما يعمل على إزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة لاستعادة الألق والحيوية. ويترك المقشر الفاخر والغني بالزيوت الطبيعية البشرة نضرة ومهيأة تماماً للتجدد خلال النوم، ما يضمن للأمهات التألق ببشرة مشرقة عند الاستيقاظ.

مستحضر التنظيف العميق

يوفر مستحضر التنظيف العميق للبشرة نتائج مذهلة تجعله هدية مثالية للأمهات، حيث يعمل المنتج المبتكر على الحد من انسداد المسام ومنح البشرة مظهراً نضراً بدون التأثير على مستويات الزيوت الطبيعية فيها. كما يعد خياراً مثالياً للتألق ببشرة نظيفة ومشرقة طوال اليوم، ويتميز بسهولة تطبيقه، حيث ينساب على البشرة ليزيل منها الأوساخ ومستحضرات التجميل وغيرها من الشوائب، من خلال وضع مقدار ضغطة إلى ضغطتين من المستحضر وتدليكه على بشرة رطبة ثم شطفه بالماء.

كريم نهاري لتفتيح البشرة

يشكل الكريم النهاري لتفتيح البشرة من Juana Skin خياراً مثالياً للأمهات للعناية بالبشرة صباحاً. ويتميز المستحضر المبتكر بتركيبته النباتية وغير المجربة على الحيوانات، ويحتوي على مستخلصات نباتية تعمل على ترطيب وتجديد خلايا البشرة العميقة، حيث يتم تدليكه بلطف على بشرة نظيفة في الصباح، ما يمنحها إطلالةً رائعة تفيض بالإشراق والنضارة.

كريم ليلي لتغذية عميقة للبشرة

تقدم Juana Skin الكريم الليلي لتغذية البشرة، وهو منتج فريد حائز على جائزة، يتيح للأمهات الاستمتاع ببشرة أكثر راحةً وإشراقاً للتخفيف من آثار التعب نتيجة عدم حصولهن على ساعات نوم كافية. وتضمن العلامة للأمهات التألق ببشرة نضرة كل صباح مع استخدام هذا المستحضر مساءً بشكل يومي. ويحتوي الكريم الليلي على مركب الكانابيديول وزيت الجوجوبا والسكوالين، ليعمل على تغذية البشرة وترطيبها بشكل فعال، حيث يناسب جميع أنواع البشرة حتى الحساسة منها. كما يقوم المستحضر بترطيب الطبقات العميقة من البشرة، بالإضافة إلى قدرته على تجديد خلاياها، لتكون نضرةً ومشرقة صباح اليوم التالي.

كلمات مفتاحية

Juana Skin يوم الأم

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا