اقراط الماس جذابة من افضل الماركات

تعتبر الأقراط المرصعة بالماس عنصرًا أساسيًا كلاسيكيًا في أي مجموعة مجوهرات. الماس هو مثال للأناقة والأناقة والندرة ، ولا شيء يتفوق على لحظة خاصة مثل المجوهرات الماسية. تبقى الأقراط هي كل القطع الصغيرة التي تؤثر بشكل كبير على مظهر المرأة ، خاصة في المجموعة الجديدة. هذا الموسم نفتقر إلى التصميمات البسيطة ونميل إلى إضافة المنحوتات والمطبوعات والرسومات الناعمة. اخترنا لكم أحدث وأجمل تصاميم وموديلات الأقراط من أهم الماركات العلمية

موديلات أقراط ألماس

أقراط ألماس صغيرة راقية من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co 

1

قدمت دار تيفاني أند كو Tiffany & Co العديد من التصاميم الراقية للمجوهرات الكلاسيكية الحديثة. من بينها ، أحببت الأقراط البلاتينية الصغيرة ذات الماس المستدير اللامع على شكل أربعة أغصان ماسية متفرعة مع ماس أبيض. بتلات الماس.

2

يمكن إقران هذه الأقراط الصغيرة بساعة يد فاخرة من الذهب الأبيض مرصعة بالألماس واللؤلؤ الأبيض ، وسلسلة طويلة مزينة بالكامل بالماس والكريستال الصافي.

 

أقراط ألماس صغيرة جذابة من علامة هاري وينستون Harry Winston

لإطلالة جذابة وملفتة للنظر ومناسبة للحفلات والأمسيات الصيفية ، فإن تصميم هاري وينستون مرصع بأحجار بلاتينية صغيرة وماسات مستديرة في كتلة مستديرة مرصعة بالماس متلألئ ماسة واحدة في الوسط. أقراط صغيرة على شكل كمثرى.

هذه الأقراط الساحرة تكتمل بحلقات سوليتير بيضاء مرصعة بالماس وأساور ذهبية مفتوحة مرصعة بالجواهر.

أقراط ألماس صغيرة أنيقة من ماركة شوميه Chaumet

إذا كنت تبحث عن قرط صغير يناسب ملابسك اليومية ، يمكنك استخدام أقراط العلامة التجارية شوميه المصممة من الذهب الأبيض و المزينة بالماس اللامع. الأقراط على شكل كمثرى صغيرة مستديرة مرصعة بالماس الأبيض ، وهي الخيار الأكثر شعبية لكثير من النساء بسبب الأناقة وسهولة الاستخدام ، وكيف تمتزج مع مجموعة متنوعة من الإطلالات اليومية. الأقراط.

3

يمكنك بعد ذلك الجمع بين هذه الأقراط الصغيرة وسوار صغير مرصع بالذهب الأبيض ومرصع بالماس وساعة يد كبيرة مع قرص شفاف مرصع بالكريستال الأبيض.

أقراط ألماس صغيرة ساحرة من دار فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels 

4

من Van Cleef & Arpels الأقراط الصغيرة المصممة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا للفتيات ذات الطراز الناعم والجذاب اللواتي يعشقن تبني أقراط صغيرة لإبراز وجههن وإضفاء مظهر أنثوي متطور ، اخترت هذا التصميم أقراط بأحجار كبيرة تربط الأزهار بتصميمها الماس على شكل أزهار مفتوحة مع مسامير مع الماس المستدير لها مشبك من الذهب الأبيض.

 

ويمكنك ارتداء هذه الأقراط الصغيرة بسلسلة طويلة من الذهب الأبيض مرصعة بأحجار ملونة وخاتم صغير به ترصيع من الألماس الأبيض.

يمكنك أيضا قراءة More from author