تعرف على حقيقة العلاقة بين طارق العريان بعارضة الأزياء نيكول سعفان

طارق العريان مع نيكول

طارق العريان المخرج المصري الكبير وطليق الفنانة السورية أصالة أكد بالصور على وجود علاقة بينه وبين عارضة الأزياء السورية نيكول سعفان، وذلك بعد الكثير من التكهنات حول وجود علاقة بينهم خلال الفترة الماضية، فقد حرص المخرج المصري على نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بالأصدقاء ونيكول أيضا، بالإضافة إلى نشر الصور الخاصة بعيد ميلادها بحضور طارق العريان ونفس الأصدقاء.

طارق العريان ينشر صوره مع نيكول سعفان لتأكيد علاتهم

حرص المخرج المصري الكبير طارق العريان على نشر مجموعة من الصور التي تجمعها بمجموعة من الأصدقاء، وذلك خلال الاحتفال بعيد ميلاد عارض الأزياء السوري نيكول سعفان، وذلك بعد تردد الكثير من الشائعات التي تفيد وجود علاقة عاطفية بينه وبين العارضة خلال الفترة الماضية، وقد ظهرت نيكول في مجموعة من الصور خلال الاحتفال بعيد ميلاد المخرج ولكنها كانت مجرد تكهنات.

طارق العريان

طارق العريان

ولكن الآن قد أصبح الأمر مؤكدا وأنه يوجد بالفعل علاقة مؤكدة بين المخرج وبين نيكول، وقد قام المخرج بالتعليق على الصورة التي نشرها لنيكول من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي قائلا “عيد ميلاد سعيد..أنت الحظ”، وعلى الرغم من أن المخرج لم يكشف عن وجه نيكول في الصورة التي قد قام بنشرها، إلا أن المتابعين قد أكدوا على أن تلك الملابس تخص نيكول خاصة وأنها قد ظهرت بها من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي.

طارق العريان مع نيكول

طارق العريان مع نيكول

كما قامت الإعلامية المصرية شريهان أبو الحسن بنشر مجموعة من الصور التي تخص الاحتفال بعيد ميلاد نيكول، والتي قد أظهرت وجود علاقة بينها وبين المخرج المصري طارق، يذكر أن المخرج قد وقع الطلاق بينه وبين زوجته السابقة أصالة خلال يناير 2021 بعد زواج دام لسنوات عدة وأنجبت منه ولدين توأم.

كلمات مفتاحية

المخرج المصري طارق العريان صور طارق العريان ونيكول سعفان طارق العريان طارق العريان طليق أصالة عارضة الأزياء علاقة طارق العريان بنيكول سعفان نيكول سعفان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة