لون مصحح المكياج حسب درجة لون البشرة

لون مصحح المكياج يتم تحديده على حسب أنواع العيوب الموجودة بالوجه، فكل علامة من العيوب لها لون محدد يتم إخفائها به، ومن الجدير بالذكر أن هناك ثلاثة ألوان رئيسية سنتعرف عليهم لمصحح البشرة لوضع المكياج تعرفوا عليهم من خلالنا .. تابعونا.

استخدامات مصحح الماكياج

لون مصحح المكياج المناسب بحسب المشكلة التي تعاني منها البشرة

هناك الكثير من الاستخدامات والفوائد التي يمكن الحصول عليها من خلال وضع مصحح الماكياج، ويمكن توضيحها من خلال الآتي:

  • أولا: التخلص من علامات التمدد على البشرة.
  • ثانيا: معالجة وإخفاء خطوط البشرة التي تعمل على منح البشرة عمر أكبر.
  • ثالثا: إخفاء الانتفاخ تحت العين والهالات السوداء.
  • رابعا: التخلص من مظهر الحبوب الموجودة تحت الجلد أو الحبوب الحمراء أو الحبوب برؤوس بيضاء أو الحبوب برؤوس سوداء.
  • خامسا: إخفاء النمش أو التجاعيد من منطقة الوجنتين أو الجبهة أو الذقن.
  • سادسا: إبراز أجمل المناطق بالوجه مثل الخدين أو طابع الحسن أو الأنف الصغيرة وغيرهم الكثير من علامات الجمال عند المرأة.

لون مصحح المكياج

مصحح الماكياج الأخضر

لون مصحح المكياج

يتم استخدام مصحح الماكياج الأخضر من اجل التخلص من مظهر الحبوب الحمراء أو الملتهبة على البشرة، حيث يعمل على تغطيتها تماما، ويتم وضع بعده كريم الأساس (الفاونديشن) بشكل طبيعي من أجل استكمال شكل الإطلالة المناسبة للخروج سواء في الصباح أو المساء/، ومن الجدير بالذكر ان ذلك المصحح يتم وضعه على هيئة خطوط أو نقاط بسيطة يتم دمجها مع باقي أنواع الماكياج ومستحضرات التجميل فرشاة مناسبة.

مصحح المكياج البرتقالي والخوخي

يعتبر ذلك المصحح حل مثالي لجميع الفتيات اللاتي يعانون من وجود هالات تحت العين مباشرة باللون الأزرق، حيث يظهر الوجه مرهق بشكل كبير نتيجة وجود تلك الهالات، ولكن بإمكان مصحح الماكياج البرتقالي من تغطيتها بالكامل والتخلص من آثارها على بشرتك، أما بالنسبة لمصحح الماكياج الخوخي فيتم استخدامه من أجل إخفاء الهالات الموجودة تحت العين باللون الأسود.

مصحح المكياج البنفسجي والأزرق

مصحح المكياج البنفسجي والأزرق

يتم استخدام مصحح الماكياج البنفسجي من أجل إخفاء كافة علامات الحروق من على البشرة حيث يتم وضعه بتقنيات حديثة تخفي جميع تلك العيوب، أما بالنسبة لمصحح الماكياج باللون الأزرق فهو من المواد التجميلية التي تعمل على إخفاء علامات الوجه المرهق والشاحب مما يبقيك جميلة. 

مصحح الماكياج البني

وهو من أكثر الأنواع استخداما ويرجع ذلك لقدرته على إخفاء الكثير من العيوب بالبشرة، ولذلك يتم استخدامه كثيرا من أجل عمل ماكياج العرائس في الحفلات وذلك لدوره في ثبات الماكياج ليمنح المرأة إطلالة مميزة وناعمة وطبيعية.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author