طريقة عمل مكياج جليتر الاحمر مناسب للافراح

مكياج جليتر احمر من أقوى الإطلالات التي تجربها المرأة في عام 2022، حيث يمكنك أن تحصلي على الجرأة والإثارة والجمال في إطلالة واحدة، ومن الجدير بالذكر ان تلك الإطلالة تتناسب مع طبيعة السهرات ليلا أو حضور المناسبات والأفراح .. ويمكنك من خلال مقالنا التعرف على طريقة وضعها .. تابعونا.   

طريقة عمل مكياج جليتر أحمر قوي

يعتبر اللون الأحمر من الألوان النارية الجريئة التي تمنح أي امرأة إطلالة مثيرة وخاصة إذا تم استخدامها كظلال للعيون، ويمكنك عمل تلك الإطلالة من خلال وضع القليل من الشادو الأحمر، ثم بعده قومي بتطبيق الجليتر الأحمر من خلال رسم الخطوط الحادة ثم ملء الفراغات، وبذلك ستحصلين على إطلالة رائعة لجمال العيون باللون الأحمر.

طريقة عمل مكياج جليتر أحمر قوي

مكياج جليتر هادئ باللون الأحمر

بالرغم من حدة اللون الأحمر ولكن يمكنك استخدامه بلمسات سحرية راقية وهادئة عند حضورك أي مناسبة أو سهرة، ويمكن ذلك من خلال وضع الجليتر السائل الأحمر بخط عريض على جفن العين، ومن بعد ذلك تقومي بوضع الكحل الأسود مع وضع لمسات أسفل العين من أجل إطلالة ساحرة لجمال عينيكي، أما عن ظلال العيون فيمكنك الاكتفاء بطبقة رقيقة من اللون الوردي البرونزي من أجل استكمال تلك الإطلالة المميزة لكي، ومن الجدير بالذكر أن النجمات يقمن باستخدام تلك الإطلالة الساحرة في جلسات التصوير.

مكياج جليتر هادئ باللون الأحمر

طريقة عمل مكياج جليتر جرافيك

تعتمد تلك الإطلالة على إتباع غير المألوف في رسم الجفن عند وضع المكياج لإطلالة مختلفة ومميزة لك في مناسباتك، حيث يمكنك بكل سهولة ابتكار رسمة جديدة باستخدام ظل العيون من الجليتر الأحمر من الماركات العالمية المعروفة، ومن أشهر تلك الرسومات رسم العين الغير مكتملة أو وضع أوضع رؤوس الأسهم أو رسم القوس أو وضع بعض الدرجات المتنوعة بجانب الجليتر الأحمر، مما يعطي إطلالة جريئة لك ولكن احرصي على تناسق ألوانك وتناسبها مع طبيعة ملابسك ودرجات ألوانها.

نصائح لوضع مكياج جليتر أحمر

هناك مجموعة من النصائح عليكي الانتباه لها عند وضع مكياج جليتر أحمر، وتتمثل تلك النصائح في الآتي:

نصائح لوضع مكياج جليتر أحمر

  • أولا: اهتمي باستخدام ماركات ماكياج تتناسب مع نوعية بشرتك.
  • ثانيا: تجنبي استخدام الماركات الرخيصة التي قد تضر بصحة بشرتك أو عينيكي.
  • ثالثا: أحرصي على وضع الفاونديشن (كريم الأساس) الأنسب لبشرتك قبل وضع مكياج جليتر أحمر من أجل الحصول على شكل متناسق لجمال بشرتك.
  • رابعا: اهتمي بترطيب بشرتك باستمرار من أجل عدم ظهور أي عيوب على بشرتك عند وضع الماكياج.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author