حورية فرغلي تكشف عن تفاصيل علاقتها بالراحل هيثم احمد زكي

حورية فرغلي الفنانة المصرية الكبيرة ظلت حديث التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن حلت ضيفة على برنامج حبر سري المذاع عبر قناة القاهرة والناس، خاصة وأن الفنانة قد تحدثت خلال البرنامج للمرة الأولى عن تفاصيل العلاقة بينها وبين النجم الراحل هيثم أحمد زكي خاصة وأنها لم تتحدث في الموضوع بتلك التفاصيل من قبل.

حورية فرغلي تكشف عن علاقتها بالراحل هيثم زكي

حلت الفنانة المصرية حورية فرغلي ضيفة على برنامج حبر سري وقد صرحت بالكثير من التصريحات الخاصة بها، وقد أكدت على أن العلاقة بينها وبين الفنان هيثم أحمد زكي قد تجاوزت حدود الزمالة بقليل، خاصة وأن الفنانة قد اجتمعت به في فيلم كف القمر مع النجم الراحل خالد صالح والنجمة وفاء عامر وغيرهم من نجوم الفن، وقد أكدت على أن العلاقة بينهم لم تكتمل نظرا لفارق العمر بينهم.

حورية فرغلي تكشف عن علاقتها بالراحل هيثم زكي
حورية فرغلي تكشف عن علاقتها بالراحل هيثم زكي

وقد علقت الفنانة على علاقته بالراحل هيثم زكي قائله “أنا بحبه جدًا وبالنسبة لي كان زميل عزيز وأكثر شوية بس هو ارتبط بيا أكتر عاطفيًا لكن ماكنش ينفع أنا أكبر منه بـ 6 سنين.. دماغي مختلفة”، وقد أشارت الفنانة إلى أن آخر مرة تحدثت بها مع النجم الراحل قد كانت مثيرة مما جعلها تبتعد عنها مؤكدة على أن هيثم في نهاية الحديثة قال لها ” باي باي يا طنط ” وقد تفاعل الكثير من الجمهور بشكل واضح مع ذلك التصريح.

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كما تحدثت الفنانة عن الكثير من المشاكل التي قد حلت عليها خلال الفترة الماضية، بداية من الحادثة وحتى المشاكل التي قد حدثت بينها وبين شقيقتها خلال الفترة الماضية مؤكدة على أنها قد اذتها بشكل كبير، وعن سؤال أغلى حصان حصلت عليه فقد أكدت الفنانة أنها اشترت حصان بمبلغ مليون جنيه أسترليني.

يمكنك أيضا قراءة More from author