تعرف على رد محمد رمضان على حسين فهمي عندما سخر منه

رد محمد رمضان على حسين فهمي

محمد رمضان من النجوم الذين اعتادوا على إثارة الجدل من حولهم من أجل تركيز الإعلام والصحافة معهم بشكل كبير، خاصة في الكثير من المناسبات والمواقف التي تتعلق بصدر أغنية أو عمل فني جديد له، وقد قام الفنان الكبير حسين فهمي بالتعليق على رمضان وغيره من الممثلين الشباب الذين يقومون بإظهار ما لديهم من أموال واستفزاز الجمهور مؤكدا على أن تلك الأعمال غير جدة ليقوم الفنان بالرد عليه بأغنية لسعاد حسنى.

حسين فهمي يهاجم تصرفات محمد رمضان والأخير يرد عليه

حرص الفنان حسين فهمي على المشاركة في مهرجان الأقصر الدولى وقد قام بالحديث عن الفنانين الشباب، خاصة من يقوموا بأعمال تستفز الجمهور من استعراض طائراتهم الخاصة وحياتهم الفارهة، إشارة منه إلى الفنان محمد رمضان بطبيعته قام الفنان بالرد على الفنان القدير حسين فهمي، ولكن تلك المرة بشكل غير متوقع فقد قام بنشر مجموعة صور له من داخل طائرته الخاصة وخلفية الصور أغنية يا واد ياتقيل لسعاد حسنى.

محمد رمضان وحسين فهمي

محمد رمضان وحسين فهمي

وهي الأغنية التي قامت بغنائها للفنان الكبير حسين فهمي في فيلم خلي بالك من زوزو، وقد علق على الصور قائلا ” ماعتقدش استاذ حسين يقصدني انا.. في كلا الحالات بحبه”، كما قام الفنان بالرد على تعليقات أخرى مؤكدا على حبه الشديد للفنان حسين فهمي سواء إن كان يقصده أو لم يقصده، يذكر أن الفنان قد أعتاد على استفزاز الجماهير من خلال الصور التي تظهر مدى الحياة والعيشة الفارهة التي يعيشها اليوم.

فهمي ورمضان

فهمي ورمضان

فقد سبق وأن نشر مجموعة من الصور له من داخل الطائرة الخاصة، وصورة أخرى وهو يقوم بتنظيف أسنانه بمعجون مصنوع من الذهب واستعراض السيارات الفارهة التي توجد لديه وغيرها من الأعمال التي تؤكد أن الفنان إما يعاني من النقص أو يحاول استفزاز الإعلام والصحافة ليتصدر الترند.

كلمات مفتاحية

حسين فهمي رد حسين فهمي بسخرية لمحمد رمضان سخرية حسين فهمي لمحمد رمضان محمد رمضان

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا