موديلات تيجان جذابة فخمة للعروس

تعد التيجان واحدة من قطع المجوهرات التي تحلم كل الفتيات بارتدائها منذ نعومة أظفارهم فهي تمنح الاطلالة لمسة ساحرة تحاكي اطلالة الأميرات والملكات وتعبر عن البريق الخلاب في السهرات الراقية والمميزة.

موديلات تيجان جذابة

تاج من بوشرون  Boucheron

من بوشرون ، اختر هذا التاج الناعم أو إكسسوار الشعر من مجموعة المجوهرات A History of Style. بتصميم ساحر وأنثوي مستوحى من مجوهرات آرت ديكو للشعر ، فهو مليء بأفخم الحفلات. بريق من الذهب الأبيض مع ترصيع الماس الهندسية.

تاج من بوشرون  Boucheron

تاج من شوميه  Chaumet

في مجموعة مجوهرات Torsade de Chaumet ، تقدم شوميه الفرح الرائع للذهب الأبيض والماس مع هذا التاج الرائع والمتألق المستوحى من الشريط الزخرفي الذي يلف أعمدة إنارة الشوارع في Place Vendôme في مناسبة احتفالية.

تاج من غوتشي  Gucci

تاج من غوتشي  Gucci

تقدم Gucci هذا التاج الأنيق في مجموعة مجوهرات Garden of Delights. مستوحى من الحكايات الخيالية لـ Garden of Joy ، بتفاصيل غريبة من الذهب الأبيض والماس المتلألئ والبيريل والزخارف القوطية الخيالية.

تاج من بوتشيلاتي  Buccellati

ابتكرت علامة بوتشيلاتي هذا التاج الفاخر ليبرز قدراتها الابداعية في تنفيذ الذهب المشغول كالدانتيل بأسلوب التخريم الدقيق حيث تألق التاج بزخارف طيور العنقاء والزخارف النباتية في بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

تاج من شانيل  Chanel

في مجموعة مجوهرات 1 Camellia 5 Allure ، تقدم شانيل هذا التاج الرائع المصنوع من الذهب الأبيض والماس ، المليء بالأنوثة والرومانسية ، بتصميم رسومي مستوحى من الكاميليا المحبوبة لدى غابرييل شانيل.

تاج من شانيل  Chanel

تاج من غراف  Graff

صمم هذا التاج الناعم بواسطة Graph ليكون بمثابة سحر شعر أنثوي ولطيف مع تصميم ربطة عنق ساحرة من الذهب الأبيض اللامع والألماس.

تاج من ميسيكا  Messika

اختارت علامة ميسيكا أجنحة البجعات لتعبر عن الشاعرية الأنيقة في تصميم هذا التاج المفعم بالفخامة والبريق الأنثوي حيث يزين الشعر بسحر راقي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس بقصة الماركيز.

تاج دي بيرز De Beers

تاج دي بيرز De Beers

تم تصميم هذا التاج الرائع من قبل De Beers مع مناظر طبيعية من الورود لإطلالة فريدة من نوعها.

تيجان جرارد Garrard

تم تصميم هذه التيجان من قبل Garrard ، وتمتع ذلك التصميم باعتماده للأميرات في القدم، ولكن تم تطوير العديد من الطرز وتطويرها على مر السنين وتتميز بسحر لامع مزين بالعديد من الماسات. ، العروس.

هاري وينستون Harry Winston

هذا التاج مصنوع من الذهب الأبيض الفاخر مع بتلات الماس المميزة. تمت إضافة العديد من المشابك الجانبية لتثبيت تاج ماركة هاري وينستون على الشعر.

يمكنك أيضا قراءة More from author