عريس ينتهي حياته بعد 30 دقيقة من دخلته

عريس ينتهي حياته بعد 30 دقيقة من دخلته

حادثة أليمة وموجعة، شهدتها منطقة البدرشين في محافظة الجيزة في مصر، راح على إثرها زوج بعد أقل من ساعة -30 دقيقة من انتهاء حفل الزفاف، نتيجة مروره بحالة من عدم الاتزان النفسي.

ووفقا وللتحريات الرسمية، فقد انتحر العريس داخل الحمام بعدما طعنه نفسه عدة طعنات قاصدًا إنهاء حياته، الضحية 26 عامًا، كان يعاني من أزمة نفسية حادة تعالج بسببها لسنوات.

قبل عام ونصف تقريبًا، تعرفت والدة الشاب على فتاة من أبناء القرية، حتى عرضت عليه الزواج من الفتاة فوافق وتقدم لخطبتها، وبعد أشهر قليلة انتقلا سويًا إلى منزل الزواج بالقرب من والدته. لم يظهر على وجه الشاب أي نوايا واضحة للانتحار وحضر الحنة أسفل منزله ومن بعدها الزفاف مبتهجًا، لكنه ما إن خلى بحاله في المرحاض بعد انتهاء مراسم الزواج حتى طعن نفسه بسكين قاصدًا إزهاق روحه.

ظل الشاب بعدها 30 دقيقة مفترشًا الأرض وسط بركة من الدماء، حتى انتاب الشك عروسه فتوجهت إلى المرحاض ووجدته طاعنًا نفسه وبجواره السكين والدماء تلطخ المكان، “كنت لسه بالفستان، وقالي هادخل الحمام وقعدت على السرير عشان يخرج.. وبعدها قولت فيه حاجة مش طبيعية ولما فتحت باب الحمام لقيته ميت”.

صرخت الزوجة وهرولت إلى أسرته وأبلغتهم بما جرى  هرول أهل الشاب لاكتشاف ما حدث، وبعدها انتقلوا به لأحد المستشفيات في محاولة لإنقاذه، لكنه فارق الحياة قبل وصوله متأثرًا بإصابته.

بحسب تحريات المباحث رواية العروس كانت صادقة، وأكدت أن الوفاة ناتجة عن تخلص العريس من حياته وليس فيها أي شبهة جنائية وأن العريس دخل المطبخ المجاور للحمام وأمسك بالسكين قبل أن يدخل الحمام ويغلق الباب ويغرس السكين في بطنه.

يمكنك أيضا قراءة More from author