احتفال ليلى علوي ونجوم مسلسل منورة بأهلها بأول عرض على شاهد

ليلى علوي تعود وبقوة من خلال مسلسل منورة بأهلها والذي يتم عرضه اليوم على شاهد VIP خاصة وأن الفنانة لم يتم عرض أعمال لها خلال الفترة الماضية، ويعتبر المسلسل من المسلسلات الغامضة والتي قامت منصة شاهد بتشويق الجمهور لها بشكل كبير خلال الفترة الماضية من خلال عرض الكثير من المشاهد والأحداث التي سوف يتضمنها المسلسل، ويشارك الفنانة مجموعة من كبار نجوم الفن أهمهم الفنانة غادة عادل وأحمد صلاح السعدني.

ليلى علوي تحتفل بالعرض الأول في منورة بأهلها

احتفلت الفنانة الكبيرة ليلى علوي بإنطلاق الحلقة الأولى من مسلسل منورة بأهلها والذي يتم عرضه اليوم من خلال منصة شاهد VIP، ويعتبر المسلسل من المسلسلات الغامضة وسوف يشهد الكثير من الأحداث المثيرة خلال الحلقات القادمة، ويشارك الفنانة الكبيرة مجموعة من كبار نجوم الفن من بينهم الفنانة غادة عادل بالإضافة إلى النجم الشاب أحمد صلاح السعدني وغيرهم من النجوم.

ليلى علوي مسلسل منورة بأهلها على شاهد
ليلى علوي مسلسل منورة بأهلها على شاهد

وقد قامت الفنانة غادة عادل بنشر المقطع الذي تم عرضه من خلال منصة شاهد من خلال حسابها الرسمي عبر منصة شاهد، وقد قام النجم أحمد السعدني بإعادة نشر المقطع من خلال حسابة بالتواصل الاجتماعي أيضا، وقد قام حساب منصة شاهد هو الآخر بتشويق الجمهور إلى المسلسل من خلال نشر تعليق على البرومو الخاص بالمسلسل “اَدم مكلف بالتحقيق في جريمة قتل فريدة من نوعها لشخص مجهول قتل مرتين والسر لكشف الحقيقة موجود في قصاقيص صور لا نهاية لها.. منورة بأهلها يعرض الآن حصرياّ على شاهد”.

أبطال مسلسل منورة بأهلها
أبطال مسلسل منورة بأهلها

يعتبر مسلسل منورة بأهلها من الأعمال الأصلية لمنصة شاهد وهو من تأليف أمين محمد راضي ومن إخراج يسري نصر الله ويعتبر هو أول أعماله الدرامية ويشارك في البطولة باسم سمرة، ناهد السباعي بلال التونسي وغيرهم من مشاهير الفن.

يمكنك أيضا قراءة More from author