دينا الشربيني تشارك جمهورها تجربتها في لعبة الحبار بالرياض

دينا الشربيني في الرياض في لعبة الحبار

دينا الشربيني الفنانة المصرية الشابة حرصت على مشاركة جمهورها بالكثير من الصور التي تخص تجربتها للعبة الحبار Squid Game، والتي قامت بها خلال زيارة الرياض وقد قامت الفنانة بنشر مجموعة من الصور الخاصة بكواليس تلك التجربة من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، كما قامت الفنانة أيضا بنشر فيديو ترقص به وهو ما أثار الجدل بشكل كبير من قبل متابعيها.

دينا الشربيني تشارك فيديو رقصها بالتواصل الإجتماعي

قامت الفنانة المصرية دينا الشربيني بنشر مجموعة من الفيديوهات الصغيرة والتي كانت تقوم خلالها بالرقص، وقد أثارت الجدل بشكل كبير خاصة وأنها تعتبر المرة الأولى التي تقوم بها بنشر تلك النوعية من الفيديوهات من خلال حسابها الرسمي بالتواصل الاجتماعي، كما حرصت على مشاركة مجموعة من الصور لتجربتها لعبة الحبار Squid Game وذلك خلال زيارتها الأخيرة في الرياض.

دينا الشربيني تشارك في لعبة الحبار

دينا الشربيني تشارك في لعبة الحبار

وقد لاقت الصور الخاص بالفنانة والفيديوهات التي قمت بنشرها إعجاب الكثير من متابعي الفنانة في مصر والعالم العربي، يذكر أن آخر الأعمال التي شاركت بها الفنانة في الرياض هي مسرحية احفاد ريا وسكينة مع الممثلة المصرية دينا رئيس وأوس أوس بالإضافة إلى مجموعة من كبار نجوم الفن، وقد حققت تلك المسرحية نجاح كبير خلال الفترة الماضية في موسم الرياض.

دينا الشربيني تشارك في لعبة الحبار

دينا الشربيني تشارك في لعبة الحبار

 

وتقوم الفنانة اليوم باستكمال تصوير أحدث الأعمال الدرامية الخاصة بها بصحبة الفنان محمد رمضان، والذي شوق الجمهور إلى العمل من خلال نشر مجموعة من الصور من داخل كواليس العمل، كما نشر الفنانة هي الأخرى صورة لها مع رمضان من المسلسل الجديد وعلقت عليها قائله ” الرفاقُ حائرون، يفكرون، يتساءلون في جنون المشوار ماذا يكون.. ثقة في الله نجاح يليق بكم، إنتاج السعدي وجوهر تأليف محمد فريد إخراج محمد ياسين.. رمضان يجمعنا”.

كلمات مفتاحية

دينا الشربيني دينا الشربيني في الرياض دينا الشربيني ولعبة الحبار

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة