ليلي علوي وسر مقابلتها بيوسف عثمان بعد 18 عام

ليلي علوي

ليلي علوي واحدة من بين أشهر النجوم المصريين والوطن العربي، والتي أشتهرت بجمالها الطبيعي وقد شاركت في الكثير من الأعمال الدرامية والسينمائية بجانب كبار نجوم الفن منهم فؤاد المهندس، عادل إمام، محمود عبد العزيز وغيرهم.

وقد تم تداول فيديو للفنانة في اللقاء الذي قد جمع بينها وبين الفنان الشاب يوسف عثمان، وذلك بعد غياب دام لـ 18 عام من آخر الأعمال التي قد جمعتهم سويا وهو فيلم بحب السينما، وقد اثارت الفنانة موضوعاً اخر عن زيها في عيد الحب وان اطلالة ليلي علوي في عيد الحب الماضي فتحت لها باباً جديد لتبحث عن اطلالة تعادل جمالها هذا العام.

ليلي علوي

ليلي علوي

 لقاء ليلي علوي بيوسف عثمان

الفنانة ليلي علوي ظهرت خلال برنامج الدوم الشهير وقد كانت عضو لجنة تحكيم، وقد التقت للمرة الأولى مع مقدم البرامج والفنان الشاب يوسف عثمان وذلك بعد 18 عام من الغياب، فقد شارك الفنان الشاب مع الفنانة في فيلم بحب السينما قبل 18 عام مع النجم محمود حميدة وغيرهم من كبار نجوم الفن، وقد أكدت الفنانة على أنه معجبة جدا بالأسئلة التي يقوم الفنان الشابة بسؤالها للجنة التحكيم.

يذكر أن الفنان الشاب يوسف يشارك في برنامج الدوم المذاع عبر قناة أون، وهو يقوم بتقديم البرنامج وقد تمكن خلال الفترة الماضية من المشاركة في الكثير من الأعمال والتي من بينها فيلم ريتسا وغيرها من الأعمال الدرامية، يذكر أن الفنانة الجميلة ليلي قد شاركت جمهورها خلال يوم عيد الحب بصورة جديدة لها وقد تعمد إرتداء الزي الذي ظهرت به قبل سنوات عدة في فيلم حب البنات ولكن قامت بإضافة بعض التعديلات عليه.

زي ليلي علوي في عيد الحب

وقد أكدت الفنانة على أنها كانت تبحث في دولابها الخاص على زي مناسب ليوم عيد الحب، لترى تلك السترة القديمة التي سبق وأن إرتدتها في فيلم عيد الحب، ونشرت الفيديو الخاص بها من خلال تطبيق تيك توك، وقد لاقى الفيديو تفاعل كبير من قبل الجمهور.

كلمات مفتاحية

اطلالة ليلي علوي عيد الحب ليلي علوي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة