جالا فهمي تغادر الدنيا عن عمر يناهز 60 عامًا

جالا فهي تغادر الدنيا عن عمر يناهز 60 عامًا

جالا فهمي هي أبنة المخرج الكبير أشرف فهمي وشقيقة مدير التصوير الشهير مصطفى فهمى، وقد أثار خبر وفاة الفنانة جدل كبير على مواقع التواص الاجتماعي ومن داخل الوسط الفني على حد سواء، خاصة وأن رحيل الفنانة قد كان بشكل مفاجئ، فقد أكد نقيب الممثلين بناء على الحديث مع شقيق الراحلة على أنها قد وافتها المنية نتيجة التعرض إلى أزمة قلبية حادة بشكل مفاجئ وقد باءت جميع عمليات الإنقاذ في المستشفى بالفشل. 

جالا فهمي ترحل عن الدنيا بأزمة قلبية حادة 

رحلت الفنانة الكبيرة جالا فهمي عن دنيانا مساء أمس السبت عن عمر ناهز 60 عام، وقد كان رحيل الفنانة بشكل مفاجئ وهو ما أدى إلى حدوث صدمة كبيرة بين متابعي الفنانة وعشاقها بالتواصل الاجتماعي، وبين الأصدقاء المقربين لها من داخل الوسط الفني، وقد أكد أشرف زكي نقيب الممثلين على أنه قد تواصل مع شقيق الراحلة والذي قام بنشر خبر الوفاة ليتأكد من أن الوفاة قد كانت نتيجة أزمة قلبية حادة. 

جالا فهمي

جالا فهمي

فقد تعرضت الفنانة إلى هبوط حاد في الدورة الدموية وقد تم نقلها إلى المستشفى على الفور ولكنها قد فارقت الحياة بها، وقد نعى الفنانة الراحلة الكثير من عشاقها من خارج وداخل الوسط الفني من أهمهم الفنانة وفاء سالم والتي كشفت عن معاناتها مع الوسط الفني خلال الفترة الماضية والتي علقت قائله، ” القتل بلا رحمة، امعنوا في تحطيمها حتى ذبلت نفسها ومرضت وتلاشت.. حيروحوا من ربنا فين انه العدل.. انها الآن في سلام، هل هم في سلام، لم يرحموا روحها الطيبة لكن الرحمة هي الله”. 

جالا فهمي

جالا فهمي

يذكر أن الفنانة الراحلة قد عانت بشكل كبير من الوسط الفني وأكدت على أن البعض قد أراد تهميشها وهو ما تسبب لها في أزمة نفسية، كما أعلنت الفنانة خلال عام 2008 على أنها قاطعت الوسط الفني نتيجة عدم عرض الكثير من الأعمال لها، كما أنها لم تتمكن من الحصول على نصيبها من ورث أبيها في الأعمال الفنية وقد أضربت عن الطعام في تلك الفترة وتعرضت إلى أزمة صحية كبيرة. 

كلمات مفتاحية

أزمة قلبية حادة. أزمة نفسية جالا فهمي قاطعت الوسط الفني ممثلة مصرية هبوط حاد في الدورة الدموية وفاة جلا فهمي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا