“فيريرو” (Ferrero) تعلن عن شراكة إستراتيجية مع عائلة إسماعيل أبوداود في السعودية

"فيريرو" (Ferrero) تعلن عن شراكة إستراتيجية مع عائلة إسماعيل أبوداود في السعودية

أعلنت “فيريرو” (Ferrero) ، مجموعة الحلويات المعلبة العالمية، عن توقيع اتفاقية مشروع مشترك مع عائلة إسماعيل أبوداود الرائدة في توزيع السلع الاستهلاكية. فاعتبارًا من فبراير 2022، سيعتمد هذا التحالف الاستراتيجي على التوزيع المباشر لمنتجات “فيريرو” (Ferrero) في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، الأمر الذي يشكل تأكيداً من “فيريرو” (Ferrero) على أهمية السوق السعودي وخطوة مهمة في توفير منتجات “فيريرو” (Ferrero) وتوسيع قاعدة عملائها في المملكة.

 

يشكل إطلاق هذا المشروع المشترك تتويجاً لعلاقة عمل تطورت على مدى عقدين من الزمان. ففي العام 2005، بدأت الشراكة بين “فيريرو” (Ferrero) و”أبوداود” من خلال تعيين شركة “أبوداود” موزعاً لمنتجات “فيريرو” (Ferrero) في المملكة العربية السعودية.

 

 وعلى مر السنين، بنى الشريكان تاريخاً مشتركاً من النجاح من خلال الالتزام بتقديم منتجات عالية الجودة في السوق السعودي المزدهر.

 

فمن مقر الشركة الجديد في جدة، سيصبح كل من “فيريرو” (Ferrero) و”أبوداود” قادرين على تطبيق نهج عمل فريد من نوعه وترجمة مهاراتهما وخبراتهما المتمرسة في السوق السعودية. كما وسيوفر هذا الأمر سبلًا جديدة للنمو من حيث تأمين الفرص للتوسع محلياً وتطوير منتجات أو استراتيجيات جديدة.

 

وتعليقًا على هذا المشروع المشترك، قال كيرت دروشاوت، نائب مدير العمليات في شركة “أبوداود”: “نحن سعداء بتعاوننا مع “فيريرو” (Ferrero) ؛ شريكنا الذي يحظى بثقة كبيرة منذ سنوات طويلة. استطعنا أن نحقق معًا طوال هذه الأعوام نتائج رائعة. وبالنظر إلى مستقبل شراكَتِنا، نعتقد اعتقادًا راسخًا بأن هذا المشروع المشترك الجديد سيؤسس لقاعدة نجاح متبادلة وقوية في المستقبل”.

 

وأضاف ديدييه لافينور، المدير العام الإقليمي لشركة  “فيريرو جلف” (Ferrero Gulf): “لطالما كانت علاقتنا مع شركة “أبوداود” الرائدة في مجالها في السوق السعودية مدفوعة برؤية قوية للمستقبل. نحن في “فيريرو” (Ferrero)  على ثقة بأن هذا المشروع المشترك الذي يسهل التوزيع المباشر لمنتجاتنا في المملكة العربية السعودية سيمكننا من البناء على زخم العقدين الماضيين لنرسم كفريق واحد طريقاً واضحاً يؤمن العبور بخطوات ثابتة نحو النمو المستدام”.

 

كما تمثل هذه الشراكة الاستراتيجية بين “فيريرو” (Ferrero) و”أبوداود” إنجازًا إقليميًا مهمًا لمجموعة  “فيريرو” (Ferrero) ، لا سيما وأنه يعتبر الثالث من نوعه منذ عام 2018. فقد بدأ أول مشروع مشترك لتوزيع منتجات “فيريرو” (Ferrero) مباشرة في الخليج مع مجموعة الصير في دبي والإمارات الشمالية، ومن ثم مع شركة البستان الخليجي في الكويت بعد ذلك بعامٍ واحد.

 

وبالمقابل، تضيف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى مجموعة “أبوداود”، حيث تشكل التعاون الثالث من نوعه للمجموعة في المملكة العربية السعودية مع شركات عملاقة متعددة الجنسيات.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author