محمد رمضان يستعرض صور داخل طائرته الخاصة الفارهة

محمد رمضان من الفنانين الشباب الذين اعتادوا على إثارة الجدل من حولهم بشكل كبير، فقد قام الفنان مؤخرا بنشر مجموعة من الصور له من داخل طائرته الخاصة، وقد أكد من خلال تلك الصور على انه يعيش حياة الرفاهية خلال السفر بتلك الطائرة، وأنه لا يفضل طائرة الركاب العادية خاصة وأنها لا توفر له مستوى الرفاهية الذي يود الحصول عليه، وهو ما تسبب في إثارة الجدل حول الفنان من جديد مرة أخرى.

محمد رمضان يستعرض صور من داخل طائرته الخاصة

قام الفنان المصري محمد رمضان بمشاركة الجمهور بمجموعة من الصور من داخل طائرته الخاصة، والتي يفضل السفر بها بدلا من طائرة الركاب العادية، مؤكدا على أن طائرة الركاب الاقتصادية لا توفر له مستوى الرفاهية الذي يود أن يشعر به خلال السفر بشكل عام، وهو ما تسبب في إثارة الجدل من حوله من قبل متابعيه، خاصة وأن الفنان قد ظهر خلال الصورة الخاصة به وهو يقوم بالتدخين داخل الطائرة.

محمد رمضان
محمد رمضان

وقد تسببت تلك التدوينة في جدل كبير خاصة وأن الفنان قد علق على صورة السيجارة قائلا “اول مرة سافرت كان بتذكرة إيكونومي على طيارة ركاب كانت الميزة الجميلة في الطيارة الركاب اني بشوف ناس من بلاد مختلفة جوة طيارة واحدة قريبين من بعض و الصدفة الأجمل اني مش عارف هلاقي مين قاعد جنبي .. ودلوقت مع اني مش بسافر غير بطيارة خاصة بس لو سألتوني حبيت ايه اكتر هقولكم الطيارة الخاصة عشان بعرف اشرب سجاير والمضيفة مش بتهتم بحد غيري”.

محمد رمضان في طائرته الفارهة
محمد رمضان في طائرته الفارهة

وقد أنقسم جمهور الفنان بين مؤيد ومعارض له، خاصة وأنه قد سبق وسخر من ركاب القطار الدرجة الثالثة وعن حياته السابقة قائلا “في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار #دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر #الحمدلله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author