تصاميم خواتم الكوكتيل فاخرة

يختلف خاتم الكوكتيل عن تصميمات الخواتم الأخرى في حجمه المتميز ومرصع بأحد الأحجار الكريمة اللامعة ذات الحجم الكبير الذي يلفت الأنظار وأحيانًا يكون مرصعًا بعدة أحجار صغيرة يتوسطها حجر كبير.

أجمل موديلات خواتم الكوكتيل من بوشرون

أجمل موديلات خواتم الكوكتيل من بوشرون

حيث تم تصميم الخاتم بدمج عدة ألوان مختلفة بين الذهب الأصفر والذهب الأبيض والتي تم تصميمها بحجم كبير نسبيًا.

خاتم دائري بذهب متنوع الألوان في المنتصف هو أحد الأحجار الزرقاء مما يعطي مزيجًا رائعًا من تركيبات الألوان.

خواتم كوكتيل من شوميه

  • من النماذج التي قدمتها هذه الدار، والتي حظيت هذا العام بشعبية كبيرة في عالم الموضة ، تقديم نموذج من الخواتم من صنعها
  • استخدام الذهب الوردي بأشكال وألوان مختلفة من الأحجار الكريمة والماس مرتبة بشكل عشوائي فيما قد يبدو وهي مصنوعة على شكل مستطيل.

خواتم كوكتيل من شوبارد

  • يمكن القول أن الخواتم التي صنعتها شوبارد هي من بين أجمل تصاميم خواتم الكوكتيل وذلك لأنها
  • قدمت تصميم مميز يجمع بين عدة قلوب متجاورة بشكل عشوائي بارتفاع لا يقترب من بعضها البعض ، وقد تم وضع بعض الأحجار أبيض وأخضر من الداخل، مما يضفي رفاهية ونعومة معينة في نفس الوقت.

 خواتم كوكتيل من غراف

قدمت ماركة Graff واحدة من أفضل خواتمها على شكل دائري من جزأين ، يحتوي الجزء السفلي على أحجار كريمة لها لون أحمر أو خمري بينما تحيط بها أحجار ألماس بيضاء في محيط دائري وبقية الأجزاء الخارجية للحلقة مصممة باستخدام هذا الذهب الأبيض بعيدًا عن نقوش الدير في الدائرة تبدو غريبة بعض الشيء.

أجمل موديلات خواتم الكوكتيل من بياجيه

أجمل موديلات خواتم الكوكتيل من بياجيه

تصميم أكثر ملاءمة لموسم الصيف ، تم تصنيفها كواحدة من أجمل عارضات خواتم الكوكتيل تم تصنيعها بشكل أقرب من الفاكهة الاستوائية والتي تتخذ اللون الفضي شعارًا لها مع انتشار اللون الأزرق والخضراء الأحجار الصغيرة بأماكن متفرقة من الخاتم مع تميزه بإضافة توقيع الدار عليه

 خواتم كوكتيل من فان كليف آند آربلز

اتخذت فان كليف آند آربلز بعض التصاميم الغريبة لعمل الخاتم ، فهو يظهر على شكل بالون به العديد من التدرجات اللونية بين اللون الأزرق،  أما اللونان الأحمر والأبيض اللذان يظهران على شكل كتلة حجرية وأقراص ماسية ، وتضفي على تصميمه طابعًا ملكيًا.

خاتم كوكتيل من بولغاري Bvlgari

إذا كنت تبحثين عن هدية أنيقة لعيد الأم ، يمكنك استخدام خاتم DIVAS DREAM الفاخر اللافت للنظر من بولغري. هذا الخاتم مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بالألماس والأحجار الكريمة الملونة مثل الجمشت، الزبرجد، التورمالين الوردي.

تصميم هذا الخاتم الأنيق على شكل ورقة شجر من الأحجار الكريمة حول الماسات البيضاء ملفت للنظر وفاخر.

خاتم كوكتيل من بولغاري Bvlgari

خاتم كوكتيل من ديور Dior

  • كشفت علامة Dior التجارية عن مجموعة خاصة من تصاميم خواتم الكوكتيل اللافتة للنظر. يمكن استخدام هذا التصميم الجذاب كهدية رائعة لعيد الأم.
  • هذا الخاتم الأنيق من الذهب الوردي من مجموعة Rose Dior Precateran مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومرصع بالماس صغير 0.23 قيراط مقطوع يدويًا بدقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author