10 أفكار مميزة لتصوير العروسين

أصبح تصوير حفلات الزفاف تمثل جزءًا مهمًا من يوم الزفاف، ويعدُّ من الأفضل عدم التقاط صور الزفاف في موقع حفل الزفاف لكن الخروج والعثور على موقع فريد تعد فكرة أفضل وأجمل، إذ ستتوفر مجموعة متنوعة من الوضعيات، والأماكن، والخلفيات للاختيار من بينها وسوف نذكر في هذا المقال افضل الافكار التي يمكن الاختيار فيما بينها.

10 أفكار مميزة لتصوير العروسين

10 أفكار مميزة لتصوير العروسين

 

  • النظرة الأولى: النظرة الأولى هي إحدى اللحظات المهمة ، لذا احرصي على أن ينظر العريس إلى زوجته بفستان زفافها لأول مرة ويلتقط هذا المشهد الرائع.
  • الاستلقاء على العشب: يساعد هذا الوضع في التقاط لقطة ممتعة وفريدة من نوعها لحفل زفاف في الربيع أو الصيف ، التقط هذه الصورة لزوجين مستلقين على العشب واطلب منهم وضع رؤوسهم معًا في اتجاهين متعاكسين وإغلاق أعينهم سوف تساعدك على التقاط صور لطيفة.
  • الرقصة الأولى: يعد التقاط أول رقصة للعروسين شيئًا مميزًا ، وستكون هذه اللحظة الجميلة ذكرى رائعة لألبوم صور زفافهم.
  • لحظات عفوية: هذه واحدة من أكثر الأوضاع إثارة عندما تأخذ الزوجين إلى الطبيعة لزاوية جميلة ، وتضع العروس في مواجهة زوجها ، وتجعلهما يمسكان يدي بعضهما البعض ، ثم تصور هذا المشهد العفوي والجميل.
  • قبلة اليد: هذا الوضع يشبه مشهد خرافة. اطلب من العريس تقبيل يد عروسه. يتحدث هذا الوضع الرائع عن الروابط العديدة التي يشاركها الزوجان وهو إضافة رائعة لأي ألبوم زفاف.
  • قبلة الجبين: تساعد هذه الوضعية على إسعاد العروسين لأنها إحدى اللحظات التي تشجعهم على الاتصال الجسدي أثناء التقاط الصورة. اطلب من العريس أن يضع ذراعيه حول العروس من الخلف ثم أدعوه لتقبيلها. الجبهة، مقدمة الرأس، الجبين. واحرصي على التقاط صورة جميلة يتألق فيها العروسين.

بإطلالة

  • لمحة عفوية: المفتاح للحصول على صورة زفاف رائعة هو القدرة على التقاط صور عفوية بين العروس والعريس في يوم زفافهما ، ويمكن أن تساعدك صورة لهما وهما ينظران إلى بعضهما البعض بإطلالة طبيعية ومريحة في القيام بذلك. اطلب من الزوجين الجلوس بشكل عرضي واطلب من العريس: أن يضع يده على ركبة واحدة أو يمد ساقيه أمامه ، والعروس تقترب منه وتسمح لهما بالدردشة مع بعضهما البعض والتقاط صور عفوية.
  • الحركة: تساعد إضافة عنصر الحركة إلى جلسة التصوير في تحقيق أوضاع طبيعية ومريحة للزوجين ، لذا استفد من أي مساحات طبيعية من حولك مثل الشواطئ أو الأنهار أو الحدائق القريبة ، فضلاً عن المساحات الحضرية مثل شوارع المدينة و الشوارع الجسور وتجعل الزوجين يمشيان ويتحدثان أثناء التصوير.
  • صور المطر: يأمل المصورون والأزواج المتحمسون في الحصول على طقس مثالي ، لكن المطر يمكن أن يشكل أوضاعًا رائعة للزوجين ، لذا استخدم الطقس لصالحك للحصول على لقطات فريدة.
  • إضافة الظلال: تساعد إضافة الدعائم مثل المظلة في إضافة السحر إلى الصورة إذا كنت تنوي تصوير العروسين ليلاً ، اطلب من الزوجين حمل المظلة باتجاه الكاميرا وإضافة مصدر ضوء خلفها. سيخلق هذا الضوء ظلًا للزوجين داخل المظلة ويخلق إطارًا جميلًا لا يُنسى

أماكن مميّزة تصوير العروسين

أماكن مميّزة تصوير العروسين

تعكس صور الزفاف الأسلوب الشخصي للزوجين ، والموقع الجيد يخبرنا عن هويتهم وما يريدونه من حياتهم معًا ، لذا فإن العثور على الموقع المناسب لهذه الصور أمر حيوي ، سواء كان للعروسين موقعًا يعني شيئًا ما شخصيا. ، أو ترغب فقط في الحصول على خلفية جميلة لصور زفافك. ستساعدك هذه الأفكار على التقاط صور رائعة ترضي العروسين.

  • نهر أو بحيرة: تشكل المياه خلفية طبيعية جميلة مثالية للعرائس الذين يفضلون المناظر الطبيعية ، واستخدام الظلال عند التصوير في هذه المواقع ، واستخدام ضوء الشمس للحصول على أفضل إضاءة ، وبالتالي الحصول على أفضل الصور.

أماكن مميّزة تصوير العروسين

  • وسط المدينة: يساعد التصوير في قلب المدينة على التقاط صور أنيقة وعصرية ، لذلك ابحث عن شارع أو مبنى يعكس أجواء حفل زفاف العروسين وصوره على خلفية ناطحات السحاب التي تعكس المدينة الجذابة الأفق.
  • على شاطئ البحر: الوقوف على رمال الشاطئ هو أحد أكثر اللقطات رومانسية على وجه الأرض ، ولهذا يفضل العديد من الأزواج التقاط صور زفافهم هناك ، لذلك انتظروا الساعة الذهبية عند غروب الشمس. إنها الأفضل للإضاءة والتقاط بعض اللحظات السعيدة للعروسين معًا في الشمس.
  • المتحف: يعد المتحف خيارًا رائعًا لصور الزفاف الداخلية. اختر المتحف الأنسب للتصوير الفوتوغرافي الخاص بك ، وتحقق من إعدادات الكاميرا الخاصة بك في وقت مبكر لتحقيق أقصى استفادة من الإضاءة في الموقع الذي اخترته ، والتقاط الكثير من اللقطات الرائعة. صور للعروسين.

وهذه تعد أفضل أماكن وأفكار يمكن الاعتماد عليها في يوم مميز لأي عروسين 

يمكنك أيضا قراءة More from author