اشيك اساور بتصاميم السلاسل لموضة 2022

اساور بتصاميم السلاسل

ظلت موضة الأساور الذهبية  على شكل سلسلة من أكثر الأنماط شهرة من عقود قديمة  بشكل كبير ودائم ، وقد قدمت لهم الماركات العالمية تصاميم أنيقة تواكب هذا العصر بطريقة مميزة وجذابة.

أساور تصاميم سلاسل مناسبة للاطلالات في العمل

أساور تصاميم سلاسل مناسبة للاطلالات في العمل

البساطة هي خلاصة مظهرك اليومي في العمل. ما أجمل من الأساور الذهبية ذات السلاسل التي تزين بها نفسك ، وتظهر أناقتك دون أن تكون متكلفًا في العمل.

تعتبر أساور السلسلة واحدة من أكثر التصاميم أناقة ونعومة التي يمكن ارتداؤها في ملابس غير رسمية. قدمت بيوت المجوهرات العالمية تصميمات رائعة وحديثة أساور سلسلة ذهبية ترضي مجموعة واسعة من الأذواق.

سوار Bee My Love  من شوميه Chaumet

سوار Bee My Love من شوميه Chaumet من الذهب الوردي ونصف مرصع بالألماس مع لمس عصرية ينقل مرتدي هذا السوار اللطيف تلميحًا فوريًا للأنوثة الملكية.

سوار Movie Classic Pavé من ميسيكا Messika

سوار Movie Classic Pavé من من مجموعة مجوهرات Move Diamond 

يتميز السوار بتصميم عصري ومنحنيات أنثوية وثلاثة ماسات متحركة تتألق كل دقيقة. مثالي لالتقاط لحظات ثمينة ، هذا السوار المزدوج المصنوع من الذهب الأبيض سوف يلتف حول معصمك بقوة وجرأة.

سوار Micro Link من تيفاني أند كو Tiffany & Co

سوار Micro Link من تيفاني أند كو Tiffany & Co.

 مجموعة Tiffany HardWear تعبر عن نساء نيويورك يشكل رابط القياس الأيقوني لهذه المجموعة سوارًا أنيقًا من الذهب الأصفر

سوار Sunlight من بياجيه Piaget

الماس المعلق الذي يشبه أظافر سوار سلسلة Piaget Sunlight ينضح بالضوء والأناقة. هذا السوار الجميل مصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالماس.

سوار La Fleur Imperiale من شوبارد Chopard

مجموعة Imperiale الأنثوية للغاية من شوبارد تنضح بوفرة من التفاصيل والبراعة. يكرم الإمبراطورات المعاصرات اللواتي لا ينافس جمالهن النبيل والمهيب إلا أرواحهن المتعطشة للاستكشاف.

سوار La Fleur Imperiale مصنوع من سلسلة من الذهب الوردي مع 3 ورود ، واحدة مرصعة بالماس والأوبال الوردي والأخرى من الذهب.

سوار Heritage  من فابرجيه Faberge

سوار Heritage  من فابرجيه Faberge

أضف لونًا إلى مظهرك مع سوار Faberge Heritage. هذا السوار مصنوع من الذهب الأصفر ويحمل شعار الدار وهو البيضة وهو مزين بتقنية المينا باللون الفيروزي ، ويحتوي أيضًا على ماسة مستديرة في تألق ، بالإضافة إلى بيضتين صغيرتين من الذهب.

سوار Jack de Boucheron من بوشرون Boucheron

اخترع بوشرون أسلوباً جديداً لارتداء المجوهرات مع مجموعة جاك. ترتبط هذه السلسلة الذهبية الفاتنة بتصميم المشبك الذي يخفي اتصالاً مستوحى من الكابلات هذا الإصدار المصنوع من الذهب الأصفر مرصع بـ 90 ماسة قطع بريانت.

سوار Divas’ Dream من بولغاري Bvlgari

مستوحى من الأناقة الأنثوية والسحر الساحر للمدينة الخالدة، تم تصميم هذا السوار المليء بالأنوثة الرائعة ليجسد روعة حمامات كاراكلا في روما والمنحنيات الحسية للفسيفساء على شكل مروحة ، مما يجسد جوهر الجمال الإيطالي.

سوار Divas ‘Dream المصنوع من الذّهب الزّهريّ الملكيت الأخضر.

 

كلمات مفتاحية

اساور يدمجوهرات ذهب سلاسل فضة موضة المجوهرات

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة