adidas Originals  تطلق لونا جديدا من حذاء NMD S1 

تعود adidas Originals هذا الموسم، لإطلاق لون جديد تمامًا من الحذاء الرياضي الراقي NMD S1 حيث يطور هذا التصميم بشكل جريء مزايا خط NMD من خلال التخلي عن التعقيد واتباع مقاربة تصميمية تتخطى الأسس التقليدية سواء في الشكل أو الوظيفة.

يتميز تصميم NMD S1  بعدد من التفاصيل المدروسة بعناية على الرغم من كونه يتمتّع بطابع مجرّد. يتألف الجزء العلوي من السيلويت المصمم لتعزيز الراحة، من جورب محبوك Primeknit ثلاثي الأبعاد من دون درزات مدروس من الناحية الهندسية بالكامل، بينما تتميز جوانب الحذاء بنوافذ شبكية توفر تهوية إضافية وتضفي مظهرًا عصريًا للغاية. في حين تم تغليف النعل الأوسط BOOST المميز لهذا التصميم الشهير والسدادات الجانبية  بغلاف من مادة TPU ذات مظهر شبه شفاف.

يحاكي النعل الخارجي لهذا الحذاء تصميم Marathon TR الأرشيفي الأيقوني مع شعار Trefoil ثلاثي الأبعاد. في حين تم استكمال التصميم البسيط والجريء في آن واحد عبر عدد من اللمسات المميزة بما في ذلك: أطراف الرباطات المغمورة بمادة البولي يوريثان، والأربطة اللامعة التي تعكس الضوء، والبطانات الجوربية من الـ foam المصبوب.

يصل حذاء  NMD S1الرياضي بلونه الجديد داخل صندوق NMD الفاخر مع أكياس أحذية فردية وقوالب حماية خاصة، بالإضافة إلى زوج إضافي من الرباطات.

 

سيتم إطلاق الإصدار الأحدث من حذاء  NMD S1الرياضي، والذي يعد بمثابة رؤية عصرية للمستقبل، قريبًا عبر العالم وسيكون متاحًا للبيع لدى متاجر التجزئة المعتمدة والمختارة من قبل adidas.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author