فيتو- روج شاين أحمر الشفاه اللمّاع من سيسلي

فيتو- روج شاين أحمر الشفاه اللمّاع من سيسلي

شروق الشمس في باريس. كيف أشعر اليوم؟ سعيدة ، مغامرة ، مرحة ، مجتهدة …؟ كلاسيكيّة أم جريئة ؟ بين ألوان “شير نيود” Sheer Nude ، “شير بيتال” Sheer Petal ، و “شير راسبيري” Sheer Raspberry ؟ لا أستطيع أن أحسم أمري …

يقدّم أحمر الشفاه اللمّاع “فيتو-روج شاين” Phyto-Rouge Shine 12 لونًا شفافًا وجذابًا يسيل وينساب على الشفاه لإطلالة منعشة ومتألّقة.

مصمّم بأصباغ بتقنيّة عاليّة، يضفي أحمر الشفاه اللمّاع “فيتو-روج شاين” Phyto-Rouge Shine وميضًا من الألوان. يأتي في أربع مجموعات لونية مختلفة وتأثيريْن مختلفيْن: لامع وقزحي.

تركيبة مريحة جدًا لتطبيق يدوم طوال النهار، يمنحك أحمر الشفاه اللمّاع “فيتو-روج شاين” Phyto-Rouge Shine المتعدّد الفوائد اللون واللمعان مع عناية حقيقية بالشفاه. مستخلص “بادينا بافونيكا ” هو أحد المكوّنات النشطة الأساسيّة والمرطبّة لدى “سيسلي” Sisley، يعزّز تكوين حمض الهيالورونيك * ويدعم الطبقة المائية للحصول على تأثير ممتلئ في شكل فوري. الشفاه أكثر نعومة وامتلاءً، ومحدّدة بشكل جميل.

مُركّب “هيدروبوستر” Hydrobooster المعزّز للرطوبة موجود مسبقًا في توليفة أحمر الشفاه اللمّاع “فيتو-روج شاين” Phyto-Rouge Shine ويمدّ الشفاه بمكوّنات نشطة مغذيّة ومرطبة تعتني بها مثل البلسم.

تحتوي الكرات المجهرية على كونجاك الجلوكومانان Konjac Glucomannans (ألياف يمكنها امتصاص الماء وتنتفخ حتى 200 مرّة أضعاف حجمها) وحمض الهيالورونيك (الذي يمكن أن يمتص ما يصل إلى 1000 مرّة أضعاف وزنه في الماء) تمتص الرطوبة من الأدمة وتتوسع، وتحافظ على محتوى الماء في الشفاه.

بفضل مزيج من زيوت الجوجوبا والمورينجا الطبيعية – التي توفر الراحة، التغذية والنعومة – والخصائص المضادة للجذور الحرّة لأسيتات فيتامين E، فإن تركيبة “فيتو-روج شاين” Phyto-Rouge Shine تحمي الشفاه من الجفاف لتجعلها أكثر نعومة وراحة، يوم بعد يوم.

كلمات مفتاحية

روج من سيسلي

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة

اقرأ ايضا