زينة عاشور تنشر كواليس مسرحية كان يا مكان بالرياض

زينة عاشور طليقة الفنان عمرو دياب قامت بنشر مجموعة من الصور والتي تخص مسرحية كان يا مكان، والتي قامت بوضع الرؤية الفنية الخاصة بها في موسم الرياض، وقد علقت على المنشور الخاص بها مؤكدة على سعادتها البالغة من أجل خروج تلك المسرحية إلى النور، كما تلقت زينه الكثير من الدعم من قبل الجميع من بينهم أبنائها من طليقها السابق عمرو دياب بالإضافة إلى مجموعة من الأصدقاء المقربين.

زينة عاشور تنشر صور من كواليس كان يا مكان

قامت طليقة الفنان الكبير عمرو دياب زينة عاشور بنشر مجموعة من الصور الخاصة بمسرحية كان يا ما كان، والتي سوف يتم عرضها في موسم الرياض خاصة وأن تلك المسرحية قد قامت بوضع الرؤية الفنية الخاصة بها، وتعتبر أول مشاركة فنية خاصة بها داخل الرياض، وقد أظهرت الصور أن المسرحية تتبع الكثير من التكنولوجيا الحديثة والتقنيات من أجل أعمال التصوير.

كما أنها من المسرحيات التي تجمع بين الكثير من الألوان الفنية من الاستعراضات بالإضافة إلى الموسيقى وغيرهم، وقد علقت زينه على الصور الخاصة بالمسرحية التي قامت بنشرها قائله “لحظة فخر بالنسبة لي للوقوف في هذا الفضاء.. عرض رائع فريق عمل رائع وموسيقيين وفرقة وطاقم وفريق إبداعي وإدارات.. إلى المزيد من ليالي عالم كان ياما كان.. أول إنتاج مسرحي سعودي- إنجليزي من نوعه”.

وقد تلقت الكثير من التهاني بشأن ذلك العمل الجديد والتي من أهمها التهنئة من قبل أصدقائها المقربين بالإضافة إلى التهنئة من قبل أطفالها، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من عرض المسرحية في موسم الرياض يوم 11 فبراير الجاري، يذكر أن طليقة الفنان عمرو دياب قد سبق وأن قامت بنشر مجموعة من التفاصيل حول المسرحية الجديدة في موسم الرياض، وأكدت على أن تلك المسرحية تحمل الكثير من قصص ألف ليلة وليلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author