محمد رمضان يحتفل بتصدر أغنيته الجديدة باي باي ثانوية الترند

محمد رمضان الفنان المصري الشاب أحتفل بتصدر أغنيته الجديدة باي باي ثانوية الترند، وذلك بعد فترة قصيرة من نشر الكليب الخاص بها من خلال قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب، وقد أكد الفنان من خلال الفيديو الخاص به على أن الأغنية قد تم مشاهدتها من قبل الملايين وتصدرت الترند داخل مصر، وذلك بعد فترة من تشويق الفنان للأغنية عبر نشر مقاطع لها من خلال صفحته بالتواصل.

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يحتفل بنجاح أغنيته باي باي ثانوية

أحتفل الفنان المصري الشاب محمد رمضان بنجاح أحدث أغانيه على موقع يوتيوب وهي أغنية باي باي ثانوية، والتي سبق وأن شوق الجمهور لها كثيرا خلال الفترة الماضية، وقد علق الفنان على الأمر قائلا rending #1 on YouTube Music Egypt #باي_باي_ثانوية رقم واحد على يوتيوب ميوزك #مصر .. بفضل ربنا ثم الجمهور الغالي”، وقد قام بإرفاق مقطع من الأغنية مع التعليق بحسابة على التواصل الاجتماعي.

ويذكر أن الفنان قد قام بنشر الأغنية من خلال قناته على اليوتيوب قبل ساعات قليلة وقد حققت رقم قياسي لتصل عدد المشاهدات إلى أكثر من 900 ألف مشاهدة، والأغنية تحكي عن معاناة الكثير من طلاب الثانوية العامة خاصة من يقع في طريقهم رفقاء السوء، ولكنهم يقرر الابتعاد عنهم وأن يركز من أجل الحصول على مجموع كبير في الثانوية العامة ويتخرج منها ويحتفل بالمجموع الكبير الذي حصل عليه.

والأغنية تتضمن الكثير من العروض الراقصة والتي قد جمعت بين التراث الهندي والتراث الفرعوني على حد سواء، والأغنية من كلمات إسلام شندي وقد قام بالمشاركة مع فريق كتابة أجنبي في العمل، والكليب تم تنفيذه من قبل شركة شو ميديا ومن إخراج ياسر سامي، ويعتبر هذا العمل هو العمل الثاني الذي يجمع الفنان الشاب وبين المخرج الكبير ياسر سامي فقد تم التعاون بينهم في أغنية مافيا للمرة الأولى.

محمد رمضان
محمد رمضان

يمكنك أيضا قراءة More from author