معرض لويس فويتون المتنقل يصل دبي

كشفت لويس فويتون عن SEE LV في دبي، المحطة الثالثة للمعرض المتنقل بعد الافتتاح العالمي في ووهان عام 2020 ثم في هانجتشو عام 2021، ويُتيح SEE LV للزوار التعمق في عالم لويس فويتون من خلال التجارب الغامرة والتجارب الرقمية التفاعلية، عن طريق مزج القطع الأرشيفية من مجموعة تراث الدار مع الإبداعات الحديثة.

بمجرد استقبال الزائرين صورة الشاب لويس فويتون، التي تصورها الفنان رفيك أنادول باستخدام الذكاء الاصطناعي، يدخلون غرفة تتميز بتسلسل زمني عكسي لمجموعة مختارة من الملابس الجاهزة للرجال والنساء. فستان رائع من تشارلز فريدريك وورث جنباً إلى جنب مع صندوق تاريخي يعود لعام 1906، موضحاً علاقة الدار طويلة الأمد مع الموضة. من ستيمير إلى سبيدي، وحتى نوي وتويست، جدار من حقائب لويس فويتون الأكثر شهرة مع صور لأصدقائهم المشاهير، بما في ذلك أليسيا فيكاندر وجوليان مور وإيما ستون وريجينا كينج وغيرهم الكثير الذين سيتركون الزوار بحالة من الذهول. التالي هو غرفة كاملة مخصصة لمساهمات لويس فويتون الرئيسية في الاختراعات المتعلقة بأنواع الأمتعة، بدءاً من حقيبة Wardrobe الشهيرة إلى حقيبة Skateboard، وحقائب السيارات من عشرينيات القرن الماضي إلى خيمة المعطف الواقي من المطر 2054 من لويس فويتون لعام 2020.

في 4 أكوان، يجمع المعرض مجموعة رائعة من المظاهر المعاصرة  وحقائب أوائل القرن العشرين والتعاونات الفنية والإبداعات الجلدية المميزة.