نور عمرو دياب تستعد إلى حفل زفافها بعد فترة قصيرة من خطبتها

خطبة نور عمرو دياب

نور عمرو دياب هي الابنة الكبرى للنجم الكبير عمرو دياب والفنانة المصرية القديرة شيرين رضا، وهي تعيش خارج البلاد وتعمل في مجال الموضة والأزياء ولها صفحتها الخاصة على التواصل الاجتماعي، وقد سبق وأن قامت بالإعلان عن خبر خطبتها خلال العام الماضي، ولكنها قد فاجأت الجمهور بإعادة نشر مجموعة من الصور الخاصة بالخطوبة لتعلن عن تخطيطها لحفل الزفاف خلال الفترة الحالية.

نور عمرو دياب تجهيز لحفل الزفاف

على الرغم من أنه لم يمضى الكثير من الوقت على الإعلان عن خطبة نور عمرو دياب، إلا أنها قد فاجأت الجميع بمنشور خاص بها من خلال صفحتها الرسمية على التواصل الاجتماعي، والذي أكدت من خلاله على أنها تستعد هي وخطيبها خلال الفترة الحالية من أجل حفل الزفاف، ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل تخص الحفل أو موعدة والكثير من الأعمال الأخرى خلال الفترة الحالية.

استعدادت نور عمرو دياب لزفافها

وقد استعادت نور مجموعة من الصور التي تخص خطبتها بالإضافة إلى استعراض خاتم الزواج والكثير من الصور الرومانسية الأخرى، وقد علقت على ذلك المنشور قائله “الجنة على أرضي.. حالياً في وضع التخطيط لحفل الزفاف”، وعلى الفور تلقت الكثير من التهنئة والمباركات من قبل الأصدقاء المقربين لها بالإضافة إلى المتابعين لها من على التواصل الاجتماعي خاصة وأنها تعمل في مجال الأزياء والموضة.

يذكر أن أبنة الهضبة الكبرى والتي تعيش خارج مصر قد فاجأت الجميع بصورة لشخص وهو يقوم بالركوع أمامها ويقدم لها خاتم الزواج، لتعلن بعدها عن قبولها وقامت بنشر الكثير من الصور مع خطيبها خلال الفترة الماضية وقد علقت والدتها النجمة الكبيرة شيرين رضا على أنها تترك لها حرية الاختيار في حياتها وهي راضية عن جميع التصرفات الخاصة بها وفي حياتها بشكل عام.

كلمات مفتاحية

الترتيب لحفل الزفاف حفل الزفاف زفاف ابنه عمرو دياب زفاف نور عمرو دياب شيرين رضا عمرو دياب نور عمرو دياب

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة