كارول سماحة تطرح كليب أغنيتها الجديدة فوضى وتكشف عن تفاصيلها

كارول سماحة النجمة اللبنانية التي وصلت إلى الشهرة بفضل صوتها المميز والأعمال الكثيرة التي قامت بتقديمها، قامت بطرح أول الأعمال الغنائية الخاصة بها في عام 2022 وهو كليب فوضى، وذلك من خلال قناتها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وقد قامت الفنانة بالتحدث عن التفاصيل الخاصة بكواليس العمل من خلال الحلول ضيفة على برنامج صدى الملاعب. 

كارول سماحة تتحدث عن تفاصيل كليبها الجديد فوضى 

قامت الفنانة اللبنانية كارول سماحة بالإعلان عن كليبها الجديد فوضى من خلال منشور على حساباتها الرسمية بالتواصل الاجتماعي قائله ” شاهدوا الآن فيديو كليب الجديد فوضى حصريا على قناتي يوتيوب”، وهو ما جاء بعد أيام قليلة من إعلان الفنانة عن موعد طرح الأغنية من خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام، كما قامت بنشر جزء من كلمات الأغنية وهي ” ‏فوضى فوضى حواليه.. عالم منا طبيعية.. كلو مفكرلي حالو أقوى حدا بالبشرية..”. 

كارول سماحة تطرح كليب أغنيتها الجديدة
كارول سماحة تطرح كليب أغنيتها الجديدة

وتعتبر الأغنية الجديدة من كلمات سليم عساف وتلحينه أيضا، وهي من توزيع ألكسندر ميساكيان وقد لاقت الأغنية تفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد أن تم طرحها في قناة الفنانة على اليوتيوب، وقد لاقى الكليب إعجاب الجميع خاصة وأن الفنانة قد عادت بمجموعة كبيرة من الاستعراضات داخل الكليب، وهو ما جعله مميز عن الكليبات الأخيرة التي قامت بتقديمها. 

كارول سماحة
كارول سماحة

وخلال لقائها مع الإعلامي مصطفى الأغا في برنامج صدى الملاعب، فقد حرصت الفنانة على نشر مضمون الكليب مؤكدة على أنها تريد توصيل رسالة بأن العالم قد أصبح يعيش حالة فوضى، لذلك فهي تركت الأمر للجمهور كل منهم يرى الكليب من وجهة نظره، كما أكدت الفنانة على أنها قد تعرضت إلى الكثير من الصدمات في حياتها وهو ما جعلها الآن لا تتعرض إلى الإنهيار بسهولة.

يمكنك أيضا قراءة More from author