فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يستقبل مغنّي سول في “كيوز بار أند لاونج”

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يستقبل مغنّي سول في "كيوز بار أند لاونج"

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يستقبل مغنّي سول في "كيوز بار أند لاونج"

ينتظر أن يحيي تاريون تايلور أحد أبرز الوجوه الجديدة على ساحة البوب-سول آر أند بي، السهرات الموسيقية في “كيوز بار” من 2 فبراير ولغاية 2 أبريل.

تاريون وُلد في العاصمة واشنطن، وترعرع في مدينة هيوستن في ولاية تكساس. تبلور ذوقه الموسيقي من موسيقى الغوسبل إلى موسيقى البوب، صدرت أغاني تاريون على منصة BuzzMusic، وعمل على حملات إعلانية مع أشهر العلامات مثل Nike، كما كان جزءًا من فرقة بوب كورية عالمية، وظهر إلى جانب أبرز النجوم مثل بيونسيه.

يقول تاريون تايلور: “نشأت في منزل كانت تصدح جدرانه بصوت الموسيقى، فكان من البديهي أن تُشكّل جزءًا كبيرًا من حياتي”.

 

بعد قرابة العشرين عامًا من ابتكار موسيقى خاصة به، استحدث تاريون أسلوبًا موسيقيًا يعكس شخصيّته، متأثّرًا بالعديد من ألمع الأسماء في عالم الموسيقى. فقد أمضى حياته يصغي إلى نجوم وفنّانين مثل برنس وتينا ترنر وجاستن تمبرليك وستيفي وندر، الذي ساهموا في نحت شخصيّته الفنية.  يوصف تاريون بأنه كـ”الألعاب المفرقعة على المسرح” مع “حضور يأسر الجمهور” و”صوت مليء بالأحاسيس يعزف على أوتار القلب”. مجرد حضوره على المسرح يولع الأجواء. والأكيد أنّه لا يعتبر اعتلاء المسرح من المسلّمات، بل يحرص في كل مرة على إبهار الضيوف بعرض جديد ومميّز.

 

يقع “كيوز بار أند لاونج” في الجناح الغربي من فندق بلازو ڤرساتشي دبي، يفتح “كيوز بار أند لاونج” أبوابه من الأربعاء إلى الأحد، بين الساعة السابعة مساءً والواحدة بعد منتصف الليل

 

كلمات مفتاحية

تاريون تايلور فندق بلازو ڤيرساتشي دبي كيوز بار أند لاونج

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة