لماذا … انغام تعلق للمرة الأولى عن سبب رفضها الصلح مع أصالة

انغام

انغام من الأصوات المصرية الأصيلة التي لها جمهور عريض في مصر والوطن العربي، تحدثت من خلال إذاعة NRJ للمرة الأولى عن خلافها مع الفنانة السورية أصالة، وما هو السبب الرئيسي لعدم قبولها الصلح معها حتى اليوم، خاصة وأنه قد نشب خلاف كبير بين الفناناتين بعد أن أعلنت الفنانة المصرية قبل سنوات الزواج من أحمد إبراهيم، وهو كان زوج قريبة طارق العريان زوج أصالة في تلك الفترة.

انغام تؤكد لإذاعة NRJ سبب عدم الصلح مع أصالة

من المتعارف عليه أن كل من أنغام وأصالة بينهم مشاكل عدة نشبت عندما تم إعلان زواج الأولى من أحمد إبراهيم والذي كان زوج أبنة شقيق طارق العريان، وقد هاجمت أصالة الفنانة المصرية كثيرا في ذلك الوقت تحيزا لزوجة أحمد السابقة، وقد أكد الفنانة المصرية على أنها رفضت الصلح مع أصالة خاصة بعد أن قامت أصالة بالاعتذار منها والظهر في حفل تريو الرياض.

ماهي رسالة اصالة؟

وقد قامت أصالة بكتابة رسالة إعتذار إليها ولكنها قد قامت بحذفها على الفور خاصة وأن أنغام لم تقبل بالصلح وعلقت قائله “في فرق بين الغلط وتعمد الإساءة.. لو حد غلط فيها هسامحه، لكن اللي حصل كان تعمد إساءة”، يذكر أن الفنانة أصالة قد قامت بوضع منشور طويل تعتذر فيه من الفنانة عن ما صدر منها خاصة بعد الإعلان عن زواجها من الموزع أحمد إبراهيم والذي ما لبث إلا وعاد إلى زوجته مرة أخرى وإنفصل عنها.

ولكن تفاجئ الجميع من حذف أصالة للمنشور مؤكدين على أن طبيعة العلاقة بينها وبين الفنانة المصرية لن تعود إلى ما كانت عليه من قبل، كما تحدثت الفنانة المصرية عن مشاكلها النفسية خلال الفترة الماضية مؤكدة على أنها كانت تعاني من الاكتئاب لفترة، كما أشارت إلى أنها قد تمكنت من تخطى تلك المرحلة خاصة بعد النظر إلى النعم التي توجد من حولها كما تطرقت إلى أعمالها الحديثة والتي من بينها إعادة غناء تتر حديث الصباح والمساء بشكل جديد.

كلمات مفتاحية

اخبار الفن اصالة البوم اصالة البوم انغام انعام واصالة انغام خلاف انغام واصالة

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة