TUMI تتعاون مع نجم كرة القدم Son Heung-Min لإطلاق جيل جديد من مجموعة Alpha Bravo

  • منذ 8 أشهر
  • / مشاهدات : 219
  • أعمال
TUMI تتعاون مع نجم كرة القدم Son Heung-Min لإطلاق جيل جديد من مجموعة Alpha Bravo

يسرّ TUMI أن تطلق أحدث إصداراتها من  مجموعة Alpha Bravo الشهيرة بالتعاون مع لاعب كرة القدم العالمي الشهير “سون هيونغ مين”، من نادي Tottenham Hotspur، ومهاجم وكابتن منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم في حملة TUMI’s Life in Forward Motion وهو يظهر في الحملة حاملًا قطعًا أساسية من مجموعة Alpha Bravo الجديدة. تركز المجموعة على العملية والاستدامة والمتانة، وتضم أكثر من عشرين تصميمًا جديدًا كليًا بما في ذلك حقائب الظهر، والكتف، وحقائب الصدر، وحقائب الملفات، وحقائب دافل وحقائب ستايل cross-body.

 

 

يعدّ “سون هيونغ مين” واحدًا من أفضل لاعبي كرة القدم، وقد استهل عام 2022 ببداية رائعة. ففي مطلع يناير، نال “سون”  سابع جائزة له كأفضل لاعب كرة قدم في آسيا، مسجلاً فوزه باللقب لعامه الخامس على التوالي، ويعد هذا التكريم هو أحدث وسام في مسيرة الرياضي الحافلة بالإنجازات. أصبح “سون” اللاعب الآسيوي الأكثر تسجيلًا للأهداف في دوري الأبطال في عام 2019، وأول لاعب آسيوي يسجل أكثر من 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020. ومن المقرر أن يلعب “سون” هذا العام دورًا رئيسيًا في مشاركة كوريا الجنوبية ضمن كأس العالم. ومن خلال حملة Life in Forward Motion التي أطلقتها TUMI، سيكون بإمكان المعجبين مشاهدة “سون” في أوج أدائه داخل وخارج الملعب بصحبة حقائب Liaison Tote و Logistics Backpack و Navigation Backpack و Platoon Sling و Mason Duffel.

 

 

يقول Son Heung-Min: “لطالما كنت من المعجبين بـ TUMI لسنوات عدة، لهذا أنا متحمس للانضمام إلى TUMI Crew كسفير للعلامة التجارية. يعدّ السفر بطبيعة الحال جزء كبير من حياتي كوني لاعب كرة قدم محترف.وذلك يعني أنني بحاجة إلى حقائب متعددة الاستخدامات يمكن الاعتماد عليها عندما أكون خارج الميدان – وتقوم TUMI بتلبية احتياجاتي، لا سيما مجموعة Alpha Bravo التي صُممت لحياة سريعة الإيقاع مثل حياتي “.

 

تم طرح مجموعة Alpha Bravo لأول مرة في عام 2010، وقد كانت بمثابة لحظة محورية في تاريخ TUMI عبر إطلاق حقائبها الحديثة ذات الاستخدامات العمليّة. ويواصل أحدث جيل من Alpha Bravo هذه السلسلة من خلال تصاميم جديدة تمامًا تم ابتكارها لتلائم نمط الحياة السريع حيث يمكن الانتقال معها من المكتب إلى الهواء الطلق وغيرها الكثير. يتميز العديد من تصاميم التشكيلة باستخدام نسيج رئيسي مصنوع من مواد معاد تدويرها. في حين تم صنع بطانة جميع التصاميم تقريبًا من مواد معاد تدويرها، كما أن الجودة العالية للمواد المستخدمة تزيد من استدامتها.

كلمات مفتاحية

Son Heung-Min TUMI سون هيونغ مين

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة