محمد رمضان يحرج شقيقة مايكل جاكسون بعد نشرها فيديو سقوطه

محمد رمضان يعود من جديد لإثارة الجدل من خلال الرد على شقيقة مطرب البوب الراحل مايكل جاكسون، خاصة بعد أن قامت بإعادة نشر فيديو سابق للفنان المصري وهو يقع على المسرح في دبي خلال أحد الفعاليات، وقد سخرت الفنانة الأمريكية من ذلك الفيديو مؤكدة على أن المضي قدما أصبح يشبه ذلك الفيديو تسقط وتقوم مرة أخرى كأن شيئا لم يكن، وقد قام الفنان المصري بالرد عليها على الفور.

محمد رمضان يرد على لاتويا جاكسون في فيديو السقوط

 

قامت شقيقة المغني الراحل مايكل جاكسون لاتويا جاكسون بإعادة نشر مقطع فيديو للفنان المصري محمد رمضان، والذي سقط خلال سيره على المسرح في إحدى الفعاليات، ولكنه سرعان ما قام وعاود السير مرة أخرى وكأن شيئا لم يكن، وقد علقت لاتويا على الفيديو قائله “المضي قدمًا في هذا الأسبوع يشبه ذلك”، وعلى الجانب الآخر قرر الفنان أن يقوم بالرد على شقيقة جاكسون وأن يقوم بإحراجها باللغة الإنجليزية.

محمد رمضان
محمد رمضان

وقد كتب الفنان ردا عليها قائلا “الجميع معرضون للسقوط، لكن لا يمكن للجميع العودة والنهوض مجددًا واستكمال العرض”، وحرص الفنان على إعادة نشر مقطع الفيديو الخاص بالسقوط على موقعه بالتواصل الاجتماعي وعلق عليه قائلا “يا ريت تبلغوا أخت مايكل چاكسون إن الدرس من الڤيديو ده إن كل الناس ممكن تقع بس مش كل الناس بتعرف تقوم تاني.. وماتنسوش باي باي ثانوية قريبًا”.

محمد رمضان
محمد رمضان

يذكر أن الفنان قد تعرض إلى السقوط على مسرح خلال التكريم في مهرجان ضيافة بدبي، وقد سخر محمد رمضان من نفسه ونشر الفيديو وعلق عليه وقتها “ثقة في الله… ما يوقع إلا الشاطر”، يذكر أن الفنان يقوم حاليا بتصوير أحداث مسلسل مشوار والذي من المقرر عرضه في سباق رمضان 2022 مع النجمة دينا الشربيني بالإضافة إلى مجموعة من النجوم المصريين من بينهم أحمد مجدي وغيرهم من النجوم.

يمكنك أيضا قراءة More from author