ماندارين أورينتال شنتشن يفتح أبوابه مع عروض مميّزة على الإقامة

تم افتتاح ماندارين أورينتال، شنتشن، أحدث الفنادق الفاخرة التابعة للمجموعة في منطقة الخليج الكبرى في الصين، في 20 يناير 2022.

واحتفالاً بافتتاح الفندق الفاخر الجديد، تمّ إطلاق عرض الافتتاح الذي يشمل رصيداً بقيمة 1,000 يوان صيني يمكن إنفاقه في مختلف المطاعم الموجودة في الفندق.  

يقع الفندق في الطوابق العليا من مبنًى مذهل جديد مؤلّف من 79 طابقاً في منطقة الفوتيان التجارية التي تضجّ بالحياة. ويتمتّع كلّ من الأجنحة والغرف الفاخرة البالغ عددها 178 ما بين غرفة وجناح، ومنها الأجنحة الأكبر في المدينة، بإطلالات آسرة لكامل أفق المدينة، والمساحات الخضراء في حديقة لوتس هيل ومنتزه بيجيا ماونتين وخليج شنتشن.

ويقدّم نادي فندق ماندارين، ماندارين كلوب، الذي يقع في الطابق السابع والثمانين تجربة فاخرة لضيوفه في الردهة الخاصّة حيث يتمتعّون بأرقى معايير الخدمة والطعام في أجواء من الخصوصية التامة. كما ويقدّم السبا مجموعة واسعة من علاجات العافية والجمال، إضافة إلى مركز للياقة البدنية ومسبح داخلي.

وتضمّ المطاعم والبارات الثمانية في الفندق المطعم المتخصّص بالأكل الكانتوني الفاخر للشيف فاي الحائز نجوم ميشلان إضافة إلى مطعم إسباني وآخر أوروبي، وياباني وآسيوي. وينضمّ إلى مجموعة المطاعم أيضاً باراً على السطح يقدّم الكوكتيلات والمشروبات النادرة، فضلاً على متجر الكيك الذي يقدّم مجموعة من أشهى الحلويات التي تضمّها القائمة الخاصّة بـ”شاي العصر”.   

 

يمكنك أيضا قراءة More from author