عَرض “تخيّل” يزدادُ سحراً على أنغام أغنية نانسي عجرم “سلامات” في دبي فستيفال مول

عَرض "تخيّل" يزدادُ سحراً على أنغام أغنية نانسي عجرم "سلامات" في دبي فستيفال مول

أعلن دبي فستيفال سيتي مول، وَبالتعاون مع التطبيق الموسيقيّ الشهير “أنغامي”، عن إطلاق عرض  “تخيَّل” بِحُلة جديدة كليًا على أنغام أغنية “سلامات” الناجحة وَالمأخوذة من الألبوم العاشر الذي يحمل اسم “نانسي 10” لنجمة البوب اللبنانية نانسي عجرم.

وَكان دبي فستيفال مول قد شهد في 19 يناير الماضي العرض الأول من “تخيّل” على وَقع  أغنية نانسي عجرم، والذي يستمر طيلة الأشهر الستة المقبلة. حيث يقدم فريق “تخيّل” إبداعات لا تضاهى باستخدام أحدث التقنيات والخبرات البصرية والسمعية، وَبإخراجٍ مستوحًى من الفيديو كليب الأصلي لأغنية “سلامات” برفقة رقصات النافورة المتّسقة مع الإيقاعات وومضات الليزر المذهل والأضواء بانعكاساتها الخاطفة للأنظار.

يقدّم عرض “تخيّل” الشهير في دبي فستيفال سيتي مول استعراضاتٍ فريدة من نوعها تضم موسيقى جديدة ونابضة بالحياة من جميع أنحاء المنطقة، مما يلقي الضوء على جمال الثقافة العربية وَروعة الترفيه. يمكن للزوار مشاهدة عرض ” تخيّل سلامات” يومياً في الساعة 8:30 مساءً في فستيفال باي.

نانسي عجرم هي واحدة من أشهر المغنيات العربيات، وقد شاركت في العديد من الفعاليات الخيرية بالإضافة إلى كونها عضواً في لجنة تحكيم برنامج “آراب آيدول” ومدربة في برنامج “ذا فيس كيدز آرابيا”. أطلقت عجرم فيديو كليب أغنيتها “سلامات” في يوليو الماضي 2021، والذي حصد أكثر من 13 مليون مشاهدة على يوتيوب، كما جرى بثه 2.9 ملايين مرة على تطبيق ” أنغامي”.

يمكنك أيضا قراءة More from author