هذه الاسباب وراء وفاة جوردان كشمير عن عمر يناهز 26 عام

جوردان كشمير بطلة مسلسل الواقع 16and Pregnant تغادر الحياة في ظروف غامضة جدا، حيث تم التأكيد على وفاة الفنانة ذات الـ 26 عام ولكن لم يتم الإعلان عن الأسباب الخاصة بالوفاة، وقد قامت عائلة الفنانة بالإعلان عن خبر وفاة النجمة الصغيرة في بيان رسمي خاص بها على التواصل الاجتماعي، وقد طالبت العائلة بعدم الخوض في التفاصيل الخاصة بالوفاة من أجل احترام مشاعر العائلة.

تفاصيل وفاة جوردان كشمير

قامت عائلة الفنانة جوردان كشمير بالإعلان عن خبر وفاتها المفاجئة من خلال بيان رسمي خاص بها قائله، “تلقينا الليلة الماضية مكالمة لا يريدها أي عائلة على الإطلاق، لقد توفيت جوردان كشمير، وعمرها 26 عامًا فقط، نعلن عن خالص الحزن والأسى”، وقد أشارت العائلة في البيان الخاص بها على ضرورة احترام الخصوصية فيما يتعلق بالوفاة وتفاصيلها، ولم يتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بالوفاة على الإطلاق.

وقد طالبت الأسرة من الجماهير الدعاء لها حتى تتجاوز تلك المحنة الكبيرة، يذكر أن الفنانة الشابة قد ظهرت خلال أحداث مسلسل 16and Pregnant والذي قامت ببطولته وقدمت دور الفتاة التي تواجه معاناة كبيرة من قبل والدتها.

فقد تعرضت إلى الطرد والتشرد وتمتلك أبنة صغيرة ولكنه تقوم بالتوقيع على حضانة الفتاة لجدتها خلال عام 2015، يذكر أنه قد تم القبض على النجمة خلال عام 2017 بتهمة حيازة المخدرات، بينما قامت بالكثير من الأفلام والمسلسلات.

ولكنها قامت خلال يناير الماضي بنشر صورة جديدة لها مؤكدة على أنها قد أقلعت عن تعاطي المواد المخدرة على الإطلاق، وقد أكد أصدقاء الفنانة الراحلة على مدى حزنهم الشديد لرحيل صديقتهم، مؤكدين على أن آخر مرة تحدثوا معها كانت بحالة جيدة، مؤكدين على أنهم كانوا يرغبون في أن عرفها المخرجين والمنتجين بشكل أفضل، وأنها كانت تعاني من مشاكل عدة ولكنهم تمنوا اليوم أن تكون في سلام دائم.