أديل تحقق رقم قياسي جديد بعد عرض أغنية Oh My God

أديل تحقق الرقم القياسي في أغنية Oh My God
أديل تحقق الرقم القياسي في أغنية Oh My God

أديل تحقق الرقم القياسي في أغنية Oh My God النجمة البريطانية الأشهر على مستوى العالم اليوم، أحتلت أغنيتها الجديدة Oh My God الصدارة بين الأغاني الجديدة التي تم عرضها على الإنترنت، وتعتبر تلك الأغنية من الأغاني المميزة التي تمكنت الفنانة من طرحها من البومها الجديد 30، وقد حققت الفنانة رقم قياسي جديد بعد ساعات من طرح الأغنية الجديدة من خلال حسابها الرسمي على الانستجرام، ويعتبر الكليب من نوعية الكليبات القديمة التي تم تقديمها بالأبيض والأسود.

أديل تحتل الصدارة بعد عرض أغنية Oh My God

قامت المطربة البريطانية بطرح أحدث كليباتها Oh My God من خلال حسابتها الرسمي على التواصل الاجتماعي، وبمجرد أن تم طرح الكليب على الإنترنت فقد تمكنت الفنانة من احتلال الصدارة، ويعتبر الكليب جديد من نوعه، فقد ظهرت الفنانة في لوك قديم باللون الأبيض والأسود بالإضافة إلى الكراسي الخشبية وهو من إخراج سام براون الذي قدمت له الفنانة الشكر قائله  عملت مرة أخرى مع سام براون من أجل “Oh My God” الذي أخرج فيديو “Rolling In The Deep“! لذا فإن التعاون معًا مرة أخرى بعد عقد من الزمن كان بمثابة حنين على أقل تقدير”.

اقرأ أيضًأ: وفاة بيتي وايت أشهر مشاهير نجوم هوليود قبل أيام من عيدها الـ 100

وقد وجهت الفنانة رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرض الكليب قائله ” قمنا بتصوير هذا في يوم طرح كليب Easy On Me ، كان هناك مليون شيء يحدث في نفس الوقت، لكن الاهتمام بالتفاصيل من الطاقم كان أمراً مضحكاً، شكرًا جزيلاً لك على صبرك وجمع كل ذلك معًا، كان الأمر ممتعًا للغاية، على الرغم من أنه في النهاية كان هناك ثعبان ضخم في مكانه، لذلك قمت بالتزحلق ممباشرة من هناك! شكراً جزيلاً لهاريس ريد ولويس فويتون وكوينز هاوس وفيفيان ويستوود على الملابس الأكثر من روعة بالنسبة لي..”.

يذكر أن المطربة العالمية قد تصدرت الترند بعد أن قامت بالإعلان عن الكليب الجديد الخاص بها، وقد حقق الكليب نسبة مشاهدة عالية والتي وصلت إلى 3 ملايين مشاهدة خلال ساعتين فقط من عرضها، يذكر أن الفنانة قد سبق وأن شوقت الجمهور من خلال عرض جزء من الكليب عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها قبل فترة.

يمكنك أيضا قراءة More from author