العلاج بالتبريد في منتجع كريو هيلث سبيلك إلى التعافي 

 

أضحت الصحة واللياقة البدنية من الأولويات في حياتنا اليومية، مع بروز صيحات جديدة ومتعددة باستمرار في عالم اللياقة البدنية، وازدياد عدد النوادي الرياضية ومراكز العناية بالصحة.

يُقدّم منتجع كريو هيلث، الرائد في مجال هندسة الصحة والرفاهية، مفهوماً جديداً لنشر أسلوب الحياة الصحي أكثر بين الناس: العلاج بالتبريد للجسم بأكمله، الذي يوفّر فوائد كثيرة، بما فيها تعافي العضلات جرّاء التمارين الرياضية، وتجديد شباب البشرة وخسارة الوزن. 

يهدف العلاج بالتبريد الثوري للجسم بأكمله الذي يُقدّمه منتجع كريو هيلث إلى تحقيق مبتغاهم. إذ يتميز العلاج بخصائص مضادة للالتهابات، مما يمنع الشعور بالآلام الحادة وتشنّج العضلات، كما يمنح دفعة فورية من الطاقة. فتُعزّز درجات الحرارة الشديدة البرودة في غرفة العلاج بالتبريد تدفق الدم من البشرة والعضلات إلى باطن الجسم. إذ يتدفق الدم في تلك المنطقة لدقيقتين تقريباً، وبعد خروج الشخص من الغرفة تتوسّع الأوعية الدموية، بحيث تصل خلايا الدم الحمراء إلى جميع الأطراف والمفاصل عبر الجسم بأكمله. وعليه، يستجيب الجسم لحماية نفسه من خلال ردّ مناعي، مما من شأنه أن يُعزّز أداءه.

كما يُشكّل العلاج بالتبريد عنصراً أساسياً في برنامج اللياقة البدنية لعدد من الرياضيين المحترفين المحليين، بمن فيهم الفائزين ببطولة الإمارات للّياقة البدنية شيخة القاسمي ومروان المري، بالإضافة إلى خبيرة اللياقة البدنية الأسترالية إيفا كلارك.