مسلسل Emily in Paris يعود إلى محبيه في موسم ثالث ورابع على نتفليكس

نتفليكس الموسم الثالث والرابع Emily in Paris
 نتفليكس الموسم الثالث والرابع Emily in Paris

نتفليكس الموسم الثالث والرابع Emily in Paris

 نتفليكس الموسم الثالث والرابع Emily in Paris حيث يعد واحد من بين أشهر المسلسلات الكوميدية التي يتم عرضها عبر منصة نتفليكس، والذي تم عرض الموسم الثاني منه خلال الفترة الماضية، لتقوم المنصة الإلكترونية بالإعلان عن خبر جديد لمحبى تلك النوعية من المسلسلات وقد تم التأكيد على أنها تجهز اليا من أجل مواسم  المسلسل خلال الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يتم طرحهم خلال الفترة القادمة.

نتفليّكس تؤكد تجهيز الموسم الثّالث والرابع من مسّلسل Emily in Paris

نتيجة الصدى الكبير الذي تمكن مسلسل Emily in Paris من تحقيقه خلال الفترة الماضية، خاصة بعد أن تم عرض الموسم الثاني منه، قامت منصة نتفليكس الإلكترونية بالتأكيد على خبر جديد لمحبيه وأنها تجهز للموسم 3، 4 من المسلسل خلال الفترة الحالية، وأنه من المتوقع أن يتم عرض الجزء الثالث خلال الفترة القادمة، على أن يتم عرض الجزء الرابع وفقا للمخطط الزمني الخاص بالمنصة. 

اقرأ أيضًا: ريا أبي راشد تتحدث للمرة الأولى عن معانتها من التنمر

وقام حساب منصة نتفليكس بالتعليق على صورة المسلسل قائلا ” قولوا “بونجور” للجزء الثالث والرابع.. إميلي تعود رسميًا لموسمين آخرين”، يذكر أن المنصة قد قامت بعرض الموسم الثاني من المسلسل خلال يوم 22 ديسمبر الماضي 2021، وقد أحتل المسلسل المرتبة الثانية على المنصة بين المسلسلات الجديدة التي تم عرضها مؤخرا، كما يعتبر المسلسل من بين أكثر المسلسلات الكوميدية مشاهدة خلال عام 2020.

ويستمر المسلسل بتقديم شخصية ليلي كولينز والتي تعمل مديرة تسويق في ولاية شيكاغو وهي إمرأة طموحة جدا في الحياة، وخلال فترة العمل تمكنت من الحصول على فرصة جديدة للعمل في فرنسا وتحديدا في مدينة أحلامها باريس، وقد تعرضت الشخصية الرئيسية في المسلسل إلى الكثير من الأحداث الكوميدية، وذلك نتيجة اختلاف الثقافات بينها وبين زملائها في العمل وهي محور أحداث المسلسل.

كلمات مفتاحية

Emily in Paris المسلسلات الكوميدية الموسم الثالث والرابع ليلي كولينز نتفليكس ولاية شيكاغو

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.

مقالات ذات صلة