57 مصممًا من الشرق الأوسط ينضمون إلى برنامج حاضنة SHEIN إكس لمصممي الأزياء

شركة SHEIN العالمية لمتاجر التجزئة الإلكترونية التي تتماشى مع الموضة وأساليب المعيشة تتعاون هذا العام مع مصممين شباب من جميع أنحاء العالم من خلال برنامج SHEIN إكس.

يوفر برنامج SHEIN إكس للمصممين المستقلين الصغار الموارد التي يحتاجونها لبناء علامتهم التجارية وإحياء أفكارهم على أرض الواقع بطريقة تعبر على أسلوبهم الخاص، دون القلق بشأن الطابع التجاري والقدرة التنافسية لصناعة الموضة، وذلك بالنظر إلى الصعوبات التي تواجههم في الدخول إلى الصناعة ويلاحظها الجمهور العالمي.

يستهدف البرنامج المصممين في المقام الأول، حيث يوفر فريق متخصص يعمل عن كثب مع المصممين ويدعم إبداعاتهم مع تسويق العلامات التجارية للجمهور على نطاق واسع.

منذ إطلاقه في يناير 2021، استطاع برنامج SHEIN إكس تمكين أكثر من 600 مصمم بهدف جديد يتمثل في الوصول إلى 3000 مصمم إضافي بنهاية عام 2022. ويأتي المصممون من جميع دول العالم؛ من الولايات المتحدة وكندا والمكسيك والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والإمارات وماليزيا وأستراليا وغيرها من الدول. وقد أتاح ذلك لشركة SHEIN بتقديم المزيد من التنوع والأساليب للعملاء.

ومن خلال البرنامج، حظي المصممون الشباب من الدول العربية بفرصة ابتكار منتجات جديدة ومجموعة كاملة من الأزياء. وقد عملت SHEIN مع 57 مصممًا في منطقة الشرق الأوسط خلال عام 2021، من خلال 56 مجموعة أزياء تم إطلاقها بالفعل وآخرها سيتم إطلاقه في فبراير 2022.

بالإضافة إلى ذلك، تمت دعوة 10 مصممين عرب لحضور فعالية SHEIN يوتوبيا خلال مهرجان دبي للتسوق، من 16 إلى 23 ديسمبر 2021. وخلال التفعيل التجريبي، شارك المصممون قصصهم عن كونهم جزءًا من مشروع SHEIN إكس، في شكل تسجيلات هاتفية، مما أتاح للضيوف فرصًا للتعرف على العلامة التجارية وتحدي SHEIN إكس في غرفة الهاتف الخاصة بكل منهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author