اكتشف حقيقة إصابة عبد الرحمن أبو زهرة بفيروس كورونا وذهابه إلى المستشفى

عبد الرحمن أبو زهرة مصاب بكورونا
عبد الرحمن أبو زهرة مصاب بكورونا

عبد الرحمن أبو زهرة مصاب بكورونا فهو يعد من الفنانين المصرين الذين تمكنوا من وضع بصمتهم من خلال تقديم الكثير من الشخصيات، فهو المعلم الكبير في وكالة البلح في لن أعيش في جلباب أبي، وهو سكار في الأسد الملك وله الكثير من الأعمال المميزة الأخرى، وقد أقلق الفنان الجمهور عليه خلال الفترة الماضية، وذلك بعد أن تم نقله إلى المستشفى بعد أن تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا وتدهور حالته الصحية.

عبد الرحمن أبو زهرة مصاب بكورونا وإبنته تكشف الحالة الصحية

أكدت الأخبار نقل الفنان الكبير عبد الرحمن أو زهرة إلى المستشفى بعد أن تم تأكيد إصابته بفيروس كورونا، وقد أكدت نجلة الفنان سحر من خلال صورة قامت بنشرها مع والدها وعلقت عليها قائله ” بابا إيجابي كورونا.. ولكن الحمدلله حالته مستقرة ١٠٠٪؜ وأكد لنا الدكتور طارق السيد مدير مستشفى العجوزة أنه سيتعافى منها سريعًا بإذن الله لأنه حصل على ٣ جرع التطعيم.. أسألكم الدعاء له بالشفاء”.

اقرأ أيضًا: أيتن عامر تحقق حلمها في الغناء من خلال أغنية وبناقص

كما تحدث زوج نجلة الفنان الكبير الفنان مفيد عاشور عن التفاصيل الخاصة بالحالة الصحية مؤكدا على أنه بخير خاصة وأن حالته لم تستدعي الدخول إلى العناية المركزة، كما أشار إلى أنه قد حصل على الجرعة الثالثة من التطعيم الخاص بالفيروس، مؤكدا للجميع على ضرورة تناول الجرعات المحددة من قبل الدولة فهي مفيدة وتقلل كثيرا من المخاطر التي قد  يتسبب بها الفيروس حال التعرض له.

وفي السياق ذاته أعلن الكثير من الفنانين والإعلاميين عن إصابتهم مؤخرا بفيروس كورونا من بينهم الإعلامية بسمة وهبة، والتي أكدت على الرغم من حرصها الشديد إلا أنها قد تعرضت للإصابة من الفيروس وقد طالبت من الجمهور الدعاء لها، كما أكدت الفنانة نجلاء بدر على أنها قد تعرضت إلى الفيروس أيضا بالإضافة إلى الفنان الشاب أحمد حاتم وغيرهم من المشاهير وقد تمني لهم الجمهور سرعة الشفاء من المرض.

يمكنك أيضا قراءة More from author